ترشيح آسر ياسين لبطولة مسلسل «suits» النسخة المصرية وخالد مرعى مخرجا

آسر ياسين آسر ياسين
 
عماد صفوت

رشح القائمون على مسلسل "suits" النسخة المصرية، الفنان آسر ياسين لبطولة العمل، الذى يعمل قائموه على تقديمه الفترة المقبلة، من تأليف ورشة محمد أمين راضى، وإخراج خالد مرعى، حيث لم يوقع آسر حاليا لحين الاستقرار على كل تفاصيل التعاقد، وبدء تحضيرات المسلسل، بالإضافة إلى الممثلين المرشحين للعمل.

كما تعاقدت الجهة المنتجة مع المخرج خالد مرعى، لإخراج المسلسل، حيث عقد مرعى جلسة تحضيرية للوقوف على التفاصيل المبدئية، وترشيح الأبطال والشكل العام للمسلسل، المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر أغسطس على أقصى تقدير.

وكان "عين" قد نشر استعدادات طارق الجناينى لتقديم العمل، وتحديدا 1 يوليو 2017، إلا أن انشغاله بأعمال أخرى، أجّل ظهور المسلسل الأمريكى للنور، إلى أنه قرر تقديمه للجمهور فى نسخته العربية؛ إذ من المتوقع أن يصل عدد الحلقات إلى 44 حلقة، بواقع حلقة كل أسبوع سيتم عرضها للجمهور، سواء على الإنترنت أو شاشة التليفزيون.

يذكر أن مسلسل الكوميديا والدراما "Suits" هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011، تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن القدر يشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير "هارفى سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك، واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

يشار إلى أن آسر ياسين، قدم آخر أعماله الدرامية بمسلسل "بـ100 وش"، مع الفنانة نيللى كريم، وشارك فى بطولته العديد من الفنانين، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، وإخراج كاملة أبو ذكرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر