ألوان قوس قزح موضة ربيع وصيف 2017

الوان قوس قزح الوان قوس قزح
 
دعاء زكريا

 بعد متابعة دقيقة لأسابيع الموضة العالمية، التي أقيمت في لندن، وباريس، وميلان، أصبح هناك يقين لدى خبراء الموضة والأزياء أن ربيع وصيف 2017 سيكون مختلف وألوانه مبهجة، ألوان قوس قزح، تربعت على عرش ألوان الربيع والصيف.

الأخضر الحيوي: لون الطبيعة والجمال، يعتبره المصممون لون نمط الحياة الصحي، فهو يعبر عن الطبيعة الخلابة، وقد يتداخل اللون الأخضر مع ألوان أكثر جرأة، مثل الأصفر والأبيض، ليشكل معها جمالاً بصرياً جذاباً.

 

الاخضر
الاخضر
 

الأصفر المشرق: برز اللون الأصفر النابض بالحياة في كافة عروض ربيع وصيف 2017، وما زاد من جمال القطع ذات اللون الأصفر تنسيقها مع إكسسوارات وأحذية وحقائب بألوان الميتاليك لأناقة عصرية وجذابة تتماشى مع روح العصر.

الاصفر
الاصفر
 
 الأحمر الناري: واحد من أهم ألوان هذا الصيف، تربع على عروض هذا الموسم، نظراً لما يمنحه من شعور بالحب والمتعة، وجاذبية لا مثيل لها للمرأة.
الاحمر
الاحمر
 

الأبيض: ظهر بقوة على منصات عروض الأزياء، ولم يقتصر ذلك على فساتين الأفراح فقط، بل شاهدناه في قطع أخرى مثل فساتين "التول" البيضاء الرقيقة بتصاميمها الناعمة.

 

الابيض
الابيض

 

 الوردي بدرجاته: شهدت عروض أزياء ربيع وصيف 2017، تنسيقات عدة باللون الوردي بدرجاته المختلقة مثل الوردي الناعم والزهري وألوان التوت الحادة، حيث أعطت تميزاً للمرأة، وإطلالة شبابية رائعة، وجاء ممتزجاً مع اللون الذهبي في عدة قطع.

الوردي
 
الوردي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر