صور.. أسوأ 6 موضات رجالية انتشرت حتى الآن ولم تعد شعبية

موضة للرجال موضة للرجال
 
منال العيسوى
نركز دائمًا على الموضة النسائية ونعرف أولاً بأول ما هي مواكب الموضة الآن أو "تريندى" وما أصبح موضة قديمة، ولكن ربما لا نهتم بالأمر نفسه حين يتعلق الأمر بالموضة الرجالية التى تتغير بوتيرة أبطأ كثيرًا من الموضة النسائية.

ولكن مع ذلك هناك 6 موضات رجالية أصبحت قديمة جدًا وتنعكس على إطلالة الرجل بالسلب، وفقًا  لموقع "Herbeauty":

6 تريندات موضة رجالية بطلت
 
ارتداء قبعات البيسبول المقلوبة

Baseball-Hat

لمدة 60 عامًا كانت قبعات البيسبول مفيدة عندما يكون الجو حار والشمس في الخارج أو حتى عندما تمطر، ولكن إذا ارتديته إلى الوراء أو حتى أسوأ على الجانب ستبدو مثل الأحمق، من فضلك لا تفعل ذلك، ويقال أن فيلم "Clueless" بدأ هذا الاتجاه في عام 1995، وكان سببًا فى انتشار هذه الموضة ولكنها الآن لم تعد لطيفة.

 

حقيبة الخصر

Fanny-Pack

لو كنت ممن يستخدمون المحفظة، فإن هذا أمر معقد للغاية، حيث كان الأطفال في الثمانينيات والتسعينيات يرتدون حول خصرهم "حقيبة" حرفية مع جيوب وسحابات، ورغم أنها عملية جدًا، ولكنها كانت تبدو سيئة للغاية.

 

تطويل الشعر من الخلف

Mullets

كانت ضمن موضة  الثمانينيات والتسعينيات للرجال تطويل الشعر من الخلف وظهرت كثيرًا فى في العديد من البرامج التليفزيونية والأفلام وخاصة مقاطع الفيديو الموسيقية، ومن خلال  بعض الفرق الغنائية بدأت الموضة  وانتشرت لاحقًا إلى كل فئة اجتماعية، ولكنها أصبحت الآن موضة مقززة.

 

الساعة بآلة حاسبة

Calculator-Watch-1024x1024

هناك بعض الشباب والرجال كانوا يحرصون على ارتداء الساعات التى تحتوى على آلة حاسبة، وانتشرت بشكل كبير، حتى خطوط الانتاج العالمية أغرقت بها كل الأسواق، وعلى من يستخدمها أن يتوقف، فأنت لا تبهر أي شخص بهذه الساعة الحاسبة في عام 2020.

 
الهاف بوت الشموا

بعض الشباب يهوون هذا النوع من الأحذية فهى أحذية ناعمة ومريحة للغاية، لكن لا ينبغي أن تكون للرجال فهى تناسب أكثر الفتيات، ولا تنطبق عليها الموضة فارتدائها للفتاة يستحب أن تكون مرة واحدة فقط

Men-UGGs-1024x1024

 

 

بنطلون الوسط الساقط

كثيرًا ما نرى شابًا يرتدى سلاسل ذهبية أو انسيالات أو تلك القبعات الغبية، والأمر الأكثر استفزازًا هو تلك السراويل الانقلابية المتدلية التي تتدلى من أسفل المؤخرة.

Saggy-Pants-Without-Belts

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر