سمير صبرى يعيد إذاعة آخر لقاء للراحلة رجاء الجداوى على موجات الأغانى

سمير صبرى و رجاء الجداوى سمير صبرى و رجاء الجداوى
 
على الكشوطى

قال المخرج محمد تركى، إن الفنان سمير صبرى استدعاه لمنزله، فور علمه بخبر رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوى، وذلك ليعيد إذاعة آخر لقاء إذاعى للراحلة فى عيد ميلادها الأخير، والذى قام بتسجيله فى منزلها.

 وعلى الرغم من أن حلقة الثلاثاء 7 يوليو كانت مخصصة للنجمة كارول سماحة، إلا أن سمير صبرى أصر على إذاعة آخر حلقة لرجاء الجداوى، تكريمًا لروحها، وطلب من المخرج محمد تركى الاستماع للحلقة.

 وقال تركى، إن الفنان سمير صبرى لم يتمالك نفسه ولا دموعه، وأخذ يجهش بالبكاء حزنا على رحيلها، وإنه واجه صعوبة فى تسجيل مقدمة جديدة لهذه الحلقة المعادة، نظرا للحالة النفسية السيئة التى عانى منها الفنان سمير صبرى؛ بسبب رحيل القديرة رجاء الجداوى، ومن المقرر أن تذاع الحلقة على موجات الأغانى يوم الثلاثاء ٧ يوليو فى تمام الرابعة عصرا.

وكان جثمان الفنانة الرحلة رجاء الجداوى قد شُيّع أمس الأحد من مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، وتم دفنها بمقابر تحية كاريوكا بالبساتين، بحضور عدد من الفنانين، على رأسهم الدكتور أشرف زكى وإلهام شاهين وميرفت أمين ودلال عبد العزيز وفيفى عبده وبوسى شلبى ومفيدة شيحة وشيماء سيف وزوجها محمد كارتر ومحمد الشقنقيرى ومنير مكرم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر