عمرو عبدالجليل يشارك فى 4 أفلام سينمائية جديدة.. تعرف عليها

عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل
 
عادل عبد الله

يعيش الفنان عمرو عبد الجليل حالة انتعاشة فنية خلال الفترة الأخيرة وخاصة فى عالم السينما، حيث إنه يعود للشاشة الكبيرة بأربعة أفلام دفعة واحدة.

وخلال الأيام الماضية تعاقد للمشاركة فى فيلم "السقوط فى حلم سوسن" مع النجم أحمد فهمى وروبى الذى يبدأ تصويره نهاية يوليو، ويقدم دور أب كوميدى فى إطار من الفنتازيا، كما بدأ أيضا تصوير دوره فى الفيلم الكوميدى "النمس والإنس" مع كل من النجم محمد هنيدى والنجمة منة شلبى ومن إخراج شريف عرفة وتأليف كريم حسن بشير، ومن المقرر أن حيث يجسد دور "عفريت" بلطجى ودمه خفيف يدعى "النمس" ويطارد بطل العمل ويظهر له فى إطار كوميدى، وحينما يعلم "النمس" عمرو عبد الجليل أن ابنة شقيقته منة شلبى تقع فى حب هنيدى يبدأ فى صراعات مع هنيدى فى إطار كوميدى.

فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى كعادة أعمال محمد هنيدى.

كما انتهى عمرو من تصوير دوره فى فيلم "الحارث" مع النجم أحمد الفيشاوى وياسمين رئيس وعلى الطيب وعدد كبير من النجوم ومن إخراج محمد نادر وأصبح الفيلم جاهزا للعرض، ويبدأ فى تصوير دوره فى فيلم "الشايب" مع النجم آسر ياسين خلال الأيام المقبلة أيضا ويقدم عبد الجليل دور رئيس إحدى العصابات خلال أحداث الفيلم.

وكان آخر ظهور لعمرو عبد الجليل فى السينما فيلم "كازابلانكا" والذى عرض عام 2019، وشارك فى بطولته كل من الفنان أمير كرارة وإياد نصار وغادة عادل ولبلبة ومجموعة من النجوم تأليف هشام هلال.

وعرض لـ عمرو عبد الجليل مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف فى شهر رمضان الماضى من إخراج ياسر سامى وتأليف عمرو سمير عاطف، وشارك فى بطولته كل من سهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعى، ومحمد لطفى وآخرون من النجوم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر