ميس حمدان تتعاون مع الموزع أحمد العسال فى أغنية «صح صح يا غبى»

ميس حمدان ميس حمدان
 
محمود جلال

تتعاون الفنانة ميس حمدان مع الموزع أحمد العسال فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "صح صح يا غبى"، من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، ومن المقرر أن يتم تسجيلها يوم الأربعاء المقبل على أن يتم طرحها فى عيد الأضحى المقبل.

وحصل "عين" على كلمات الأغنية، وتقول: "اصحا صح صح يا غبى.. انا مادرى اش تبى ضاع عمرى بانتظارك.. ومسوى لى فيها زكى اصحا صح صح يا غبي".

وكانت ميس حمدان قد نشرت منذ أيام فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، إذ ظهرت وهى ‏تجسّد شخصية فتاة تدعى سماح محجبة، وتنتمى إلى الفئة الشعبية وأسنانها غير متناسقة، وعلّقت على ‏الفيديو قائلة: "سماح بادى مانى من وحى خيالى".‎‏ بينما تلقت حمدان هجوما كبيرا من متابعيها الذين ‏اتهموها بالنيل من المحجبات وأصحاب الأسنان غير المتناسقة.‏

وحول تقديم إنذار لنقابة الممثلين لوقف ميس حمدان عن التمثيل، قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن ‏التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، إنه لم يتلق أى شكاوى ضد الفنانة ميس حمدان بشأن إيقافها أو التحقيق ‏معها من أحد المحامين أو أى شخص آخر. ‏

يذكر أن ميس حمدان ظهرت كضيفة شرف فى مسلسل السيت كوم "ونسنى"، الذى عرض فى رمضان الماضى، هو من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامى رزق الله، ويناقش العديد من الموضوعات بشكل كوميدى، ويشارك فى بطولته العديد من النجوم والنجمات الشباب ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربى، مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثى وأحمد سلطان ونانسى صلاح.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر