سميرة سعيد لـ«عين»: رجاء الجداوى كانت عفيفة اللسان وتطمئن على كل محبيها

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
على الكشوطى

عبرت الديفا سميرة سعيد عن مدى عمق حزنها على رحيل الفنانة رجاء الجداوى، مشيرة إلى أنها تعرفت على الجداوى منذ أن استقرت فى مصر.

وقالت سميرة سعيد فى تصريح لـ"عين" إن رجاء الجداوى كانت عفيفة اللسان وكاتمة أسرار، وكانت شيك فى كل شىء من الداخل والخارج وهو أمر نادر، فهى تربت على آداب وطباع وخصال أصبحت قليلة حاليا.

وأشارت سميرة سعيد إلى أن رجاء الجداوى كان لديها طاقة حب كبيرة جدا وكانت نشيطة تسافر وتحضر حفلات وأحداث فنية وتكريمات وحتى لو مشغولة بعمل تستغل وقت الفراغ ولو ساعة فى توزيع طاقة الحب والإيجابية على من حولها وتبادر دوما بالسؤال وتطمئن على محبيها.

وكان جثمان الفنانة الرحلة رجاء الجداوى شيع أمس الأحد من مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالاسماعيلية وتم دفنها بمقابر البساتين بحضور عدد من الفنانين وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكى وإلهام شاهين وميرفت أمين ودلال عبد العزيز وفيفى عبده وبوسى شلبى ومفيدة شيحة وشيماء سيف وزوجها محمد كارتر ومحمد الشقنقيرى ومنير مكرم.

آخر أعمال رجاء الجداوى كان مسلسل "لعبة النسيان" والذى ينتمى لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربينى ويشاركها أحمد داود، إنجى المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، على قاسم، رجاء الجداوى، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر