مصطفى قمر يتعاون لأول مرة مع الشاعر عمرو المصرى.. اعرف التفاصيل

مصطفي قمر مصطفي قمر
 
محمود جلال

يتعاون المطرب مصطفى قمر لأول مرة مع الشاعر الغنائى عمرو المصرى، فى أغنية جديدة تحمل طابع مقسوم رومانسى، وهى من ألحان على نور، ولَم يستقر على اسمها حتى الآن، كما أكد مؤلف الأغنية عمرو المصرى فى تصريحات خاصة لـ"عين"، ومن المقرر أن يتم تسجليها الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى انتهى مصطفى قمر من تسجيل جميع أغانى ألبومه الجديد يحمل اسم "لمن يهمه الأمر 2"، المقرر طرحه فى نهاية شهر يوليو الجارى، ويضم الألبوم 7 أغنيات فقط، وتعاون قمر مع عدد من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمي، ولحن مصطفى قمر عدد من أغانى الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلى بتلحين عدد من الأغنيات أيضا، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.

وكان مصطفى قمر قد طرح مؤخراً أحدث أغانيه بعنوان "ضحكت ليا" على طريقة الفيديو كليب وهى الأغنية الرسمية للألبوم الذى طرحه منذ فترة، من كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

يذكر أن مصطفى قمر انتهى من تصوير أغنية من عدد كبير من نجوم جيله وهم حميد الشاعرى، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، والتى تحمل اسم "زحمة الأيام"، وهى من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر