فيديو.. بكاء وفاء عامر حزنا على رحيل رجاء الجداوى فى الحياة اليوم

وفاء عامر وفاء عامر
 
كتب عادل عبد الله

فى مداخلة لها ببرنامج الحياة اليوم، بكت الفنانة وفاء عامر على الهواء حزنًا على رحيل الفنانة رجاء الجداوى والتى وافتها المنية صباح أمس الأحد عن عمر ناهز 82 عاما بعد معاناة مع فيروس كورونا.

وتابعت خلال المداخلة الهاتفية الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل على قناة "الحياة": "فقدنا أم عظيمة فاضلة محترمة..لم أذهب طوال حياتى فى مناسبة سواء فرح أو حزن إلا وكانت أول الحضور..ولم تتأخر عن مصر فى كل الظروف وجمعتنا كفنانين لدعم صندوق تحيا مصر".

وأضافت أنها حتى الآن لا تتخيل الحياة بدون الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، معقبة: "النهاردة بكلم بوسى شلبى بقولها أيوا يا رجاء ومكانتش مقصودة..فقدنا فنانة صاحبة بصمة..وكلنا أموات ولاد أموات".

وكانت أميرة مختار ابنه الراحلة رجاء الجداوى قد كشفت امس فى مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" الذى يذاع على قناة الحدث الحدث تقديم الإعلامية لميس الحديدى: عن كواليس الساعات الأخيرة فى وفاة والدتها قائلة "كلمونى الصبح بدرى الطبيب مقدرش يقول لى الخبر لأن كل المستشفى حبوها أوى.. أنا عاوزة أشكر الناس المحترمين دول ماخلوهاش عاوزة أى حاجة على مدار 43 يوما، مشيرة إلى أن الطبيب هاتفها فى تمام الخامسة والنصف فجرا ولم يستطع أن يخبرها وعرفت بمفردى من نبرة صوته، فرددت عليه قائلة "البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون"، وأردفت قائلة: "عندما وصلت المستشفى وجدت كل الإجراءات انتهت واستأذنونى فى إقامة الصلاة عليها لأنهم عاشروها وحبوها، وكشفت عن أن المسحة الأخيرة التى أجريت لها أمس أثبتت استمرار إيجابية التحليل.

كما قالت أميرة إن والدتها كانت فنانة مصرية وامرأة مكافحة ولم يكن فى فمها ملعقة ذهب طوال حياتها إلا فى مرحلة معيشتها مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا عندما تولت أمرها وقامت بتربيتها على أفضل الأشياء، "خالتى تحية كاريوكا عيشتها حياة دلع بداية من المربية الإيطالية ونهاية بكل الألعاب التى كانت تهتم بجلبها لها".

وأشارت إلى أن والدتها الراحلة رغم رغد العيش فى كنف خالتها تحية كاريوكا لكنها كانت دائمًا تتذكر وتذكر نفسها قائلة "أنا عند خالتى وأمى موجودة وعايشة ولازم اعملها حاجة.. فلما كبرت قررت تسيب الحياة دى كلها وتنزل تشتغل وتتحمل مسئولية وده قرار فضلت طول حياتى أناقشها فيه. وظلت تتشغل لحد قبل يوم من إصابتها بفيروس "كورونا" أمى عاشت شغلها أهم حاجة فى حياتها".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر