تشييع جثمان والدة حمادة هلال من المركز الطبى العالمى فى الواحدة ظهرا

حماده هلال ووالدته حماده هلال ووالدته
 
محمد زكريا

أعلن الفنان حمادة هلال لـ"عين" عن وفاة والدته السيدة رجاء إبراهيم، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء المركز الطبى العالمى بعد الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن.

وينتظر حمادة هلال حالياً الانتهاء من عملية تغسيل الجثمان داخل المركز الطبى العالمى على أن يتم تشييع الجثمان فى الساعة الواحدة ظهراً ليتم دفنها فى مقابر الأسرة بطريق العين السخنة، مقابر الرقابة الإدارية.

وخرجت شائعات خلال الأيام الماضية حول إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا، إلا أن هلال خرج وأكد عدم صحة هذه الأخبار موضحاً فى بيان صحفى أن والدته ليست مريضة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن كل ما نشر شائعات سخيفة، لافتاً إلى أنه انزعج بشدة من النظرة لمريض كورونا أنه معيب للشخص، وأن الحقيقة أن مرضى كورونا لابد من الوقوف بجانبهم و"الطبطبه" عليهم لأن المرض ليس عيب ولا وصمة عار لصاحبه، وربنا يعفى عن كل مريض.

وعن مرض والدته قال حمادة هلال:" أمى تعالج من مرض السرطان لما يقرب من ثلاثة أعوام وأرجو من كل الجمهور الدعاء لها بالشفاء وعلى من يتداول الأخبار أن يتأكد من صحتها".

يذكر أن حمادة هلال طرح مؤخرا فيديو كليب "جمالها" من كلمات ماجد صبرى، توزيع مادو صالح، ومن إخراج أحمد عاطف، والذى حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة تخطت 9 ملايين مشاهدة.

 حمادة هلال (1)
 

 حمادة هلال (2)
 

 حمادة هلال (3)
 

 حمادة هلال (4)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر