صور.. أحدث تصميمات الحقائب الرجالى لصيف 2020

 حقائب رجالى حقائب رجالى
 
نورا طارق

يحتاج الرجل لاصطحاب حقيبة يد لحفظ الأوراق والأدوات الهامة التى يحتاجها أثناء العمل، ولحرصه على أناقته أمام الجميع، فإنه يختار أفضل الحقائب العملية والأنيقة، لذلك اعتمدت بعض العلامات التجارية على تصميم حقائب تناسب جميع الأذواق، والتى نتعرف عليها من خلال تقرير منشور بموقع "lifestyleasia"، عن أحدث الحقائب الرجالى لصيف 2020.

أحدث الحقائب الرجالى لصيف 2020

حقيبة هيرميس

عرضت مجموعة Hermès ss 2020 للرجال، مجموعة من الحقائب الرجالى، والمصنوعة من الجلد، والتى يمكن اصطحابها أثناء التسوق بالمحلات التجارية المختلفة، حيث يمكن الإحتفاظ بالنقود أو الأشياء التى تم شرائها من السوق، كما تتميز بأناقة تصميمها.

هيرميس
هيرميس

 

حقيبة لويس فيتون
 

حرصت العلامة التجارية " لويس فيتون "، على تصميم حقيبة صغيرة يمكن حملها على الكتف أثناء الذهاب للعمل أو التسوق وأخرى كبيرة يمكن حملها على الظهر عند السفر أو العمل لحمل والتى تستوعب حمل جهاز لاب توب أو أى أدوات أخرى يحتاجها الرجل أثناء الذهاب للعمل.

لويس فيتون
لويس فيتون

 

حقيبة لويفي
 

تتميز حقيبة "لويفى" الرجالى بأنها مربعة الشكل ومصنوعة من الجلد، يمكن حملها على الكتف أو اليد، ومتوفرة بألوانها مختلفة لتناسب جميع الأذواق ويمكن اصطحابها أثناء العمل أو عند الذهاب للشاطئ.

Loewe
Loewe

 

حقيبة ديور
 

تتميز حقيبة "ديور"الكلاسيكية ذات اللون الفضي، بأناقتها ومتانتها التى تجعلها تتحمل الكثير من الأشياء التى يصطحبها الرجل أثناء السفر للخارج، سواء بالطائرة أو السيارة.

ديور
ديور

 

حقيبة فندي
 

صممت حقيبة "فندى" الرجالى بأشكال هندسية، حيث تتميز الحقيبة بفتحات من الجلد المتقطع مع حقيبة برباط لحمل الاحتياجات اليومية سواء عند السفر أو الذهاب للحدائق، كما يمكن اصطحاب الحقيبة أثناء التسوق، لأنها يمكن أن تستوعب المزيد من الأشياء، بالإضافة إلى إنها تتميز بتصمميها الأنيق الذى يضيف إطلالة مميزة للرجل.

فندي
فندي

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر