أحمد عبد العزيز يكشف سبب غيابه عن السينما ويطالب بعودة الدولة للإنتاج

أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز
 
محمود جلال

كشف الفنان أحمد عبد العزيز لـ"عين" سبب غيابه عن السينما لمدة 7 سنوات، قائلا: "أنا أحب الأعمال التليفزيونية أكثر، وأراها أكثر تأثيرًا من السينما؛ لأن التليفزيون يدخل جميع البيوت، وله تأثير جماهيرى كبير، لكن هذا لا يمنع قيامى بعمل سينمائى إذا توفرت الظروف والأعمال التى تناسب تاريخى، وتضيف إلى رصيدى الفنى".

وأضاف عبد العزيز أنه لا يعرف السبب الحقيقى حول اختفاء إنتاج الدولة للأعمال السينمائية والتليفزيونية.

 وتابع: أطالب الدولة بأن يكون لها دور كبير فى الإنتاج الدرامى فى التليفزيون والسينما والمسرح، كما أطالبها بأن تهتم بشكل كبير بصناعة السينما وتنمية هذه الصناعة حتى تكون من مصادر الدخل القومى.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عبد العزيز فى الدراما مسلسل "كلبش 3"، والتى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: أمير كرارة، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

كما كان آخر أعمال أحمد عبد العزيز فى السينما هو فيلم "حديد"، من بطولة كل من: عمرو سعد، ودرة، وتامر عبد المنعم، وزكى فطين عبد الوهاب، وعلاء مرسى، وأحمد فتحى، وأحمد عبد الله محمود، من تأليف مصطفى سالم، وإخراج أحمد البدرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر