شراكة تجمع The Recording Academy ومنظمة Color of Change.. اعرف التفاصيل

جوائز جرامى جوائز جرامى
 
على الكشوطى

كشف موقع فارايتى عن قيام The Recording Academy، المسئولة عن تقديم جوائز "جرامى" الموسيقية، عن عقدها شراكة مع منظمة Color of Change، أكبر منظمة عدالة عرقية عبر الإنترنت فى الولايات المتحدة، وذلك لتعزيز التغيير الاجتماعى الإيجابى فى صناعة الموسيقى.

يأتى ذلك بعد أن أعلنت الأكاديمية أنها تبرعت بمليون دولار للمنظمة لتعمل على تحديد الفرص رئيسية لقيادة التغيير والتأثير فى صناعة الموسيقى، فيما تخص صناعة الموسيقى من أصحاب البشرة السمراء.

وكانت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، قد فازت بجائزة Grammy لأفضل ألبوم منطوق فى يناير الماضى، وذلك عن ألبوم كتابها الصوتى، والذى يتناول السيرة الذاتية لها وهو بعنوان Becoming.

وشهد حفل توزيع الجوائز فوز تانيا تاكر بجائزة "جرامى" Best Country Album، وذلك عن ألبومها While I'm Livin، فيما بجائزة جرامى لأفضل أداء منفرد لموسيقى الريف ويلى نيلسون عن ألبومها Ride Me Back Home.

وكان من المقرر أن تشارك النجمة العالمية تايلور سويفت، فى حفل توزيع الجوائز، لكنها اعتذرت، ويأتى ذلك رغم من منافستها على ثلاث جوائز Grammy للعام 2020، وبذلك ستكون هذه هى المرة الرابعة على التوالى التى يفتقد فيها متابعو حفل Grammy تواجد النجمة العالمية تايلور سويفت، حيث كان ظهورها الأخير بالحفل فى عام 2016.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر