جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز ينجبان طفلا بدلا من الزواج

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
شيماء عبد المنعم

نشرت مجلة Heat تقريرا جديدا بعنوان "Forget the wedding, we’re having a baby"، يزعم أن النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز، سينجبان طفلا بدلا من الزواج، حيث كانا من المقرر أن يتزوجا خلال الفترة الحالية، وهو ما لم يحدث، بسبب ظروف جائحة الكورونا. 

وأشار مصدر للمجلة إلى أن الثنائى قرر استغلال الوقت فى الحمل بدلا من الزفاف، حيث إن إنجاب الأطفال كان من أوائل الأشياء التى ناقشاها عندما بدآ المواعدة "إنهم يشعرون أن التلقيح الاصطناعى هو الطريق الصحيح"، لذلك فحفل الزفاف أخذ مقعد خليفا، وهذا هو الوقت المثالى لزيادة أفراد لأسرة.

كما أكدت المجلة أن لوبيز أشارت إلى أنها ترغب فى إنجاب المزيد من الأطفال، وقالت لمجلة People فى مقابلة فى ديسمبر الماضى: "أنا لا أعرف ماذا كتب الله لنا، لكنى أريد المزيد من الأطفال من رودريجيز.

لكن، لا يبدو أن المقابلات الأخيرة التى أجرتها لوبيز لا تشير إلى وجود أطفال، حيث قالت فى مقابلة مع Ellen DeGeneres فى أبريل الماضى: "نحن نحاول التماسك مثل بقية العالم".

وظهرت لوبيز هذا الأسبوع فى برنامج The Today Show قائلة: "لا يوجد تخطيط فى الوقت الحالى.. عليك فقط أن تنتظر لترى كيف ستسير الأمور"، فى حين أنه من الواضح أن الزفاف قد تم تعليقه، ولا يبدو أن لوبيز تحاول وضع أى خطط فى الوقت الحالى، وبما فيها خطط للإنجاب.

ومن ناحية أخرى أكد موقع Gossip Cop أيضًا أنه قبل بضعة أشهر فقط، نشرت المجلة قصة مختلفة تدّعى أن الممثلة البالغة من العمر 50 عامًا كانت حاملاً بـ"طفل معجزة".

فى حين تواصل Gossip Cop مع مصدر مقرب من الثنائى، أكد أن القصة غير صحيحة على الإطلاق.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر