محمود الليثى ينتهى من تسجيل أغانى ألبومه الجديد

 محمود الليثى محمود الليثى
 
عادل عبد الله

انتهى المطرب الشعبى محمود الليثى من تسجيل أغانى ألبومه الجديد الذى تنتجه له شركة روتانا للصوتيات، بعد أن وقع لها منذ عدة أشهر وانتهى من تسجيل 10 أغانى تعاون فيهما مع كبار الشعراء فى الوطن العربى، مثل أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وعزيز الشافعى ومحمد عاطف وملاك عادل ومحمد البوغة، كما تعاون فى التلحين مع محمد عبد المنعم ومحمد رحيم فى التوزيع محمد مصطفى وباسم منير وينتظر أن يطرح الألبوم خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الليثى قد طرح مؤخرا أغنية سنجل "تقلان علينا" على موقع يوتيوب، وجميع المتاجر الإلكترونية وهى من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى وتوزيع باسم منير وتقول كلماتها: تقلان علينا اسم الله قولى بأمارة إيه، ما تحن يا سيدى يلا هو إحنا عملنا إيه، ده بلعناله الزلط عمل فينا الغلط، إحنا بلعنا الزلط عمل فينا الغلط، بقى يعيشهم علينا ويسبق بالغلط.

من ناحية أخرى شارك الليثى فى موسم رمضان الماضى بمسلسل عمر ودياب، مع النجمين على ربيع ومصطفى خاطر، فى الحلقة التاسعة، حيث قدم الليثى أغنية بعنوان "صحابى دول"، والذى شاركه فيها الغناء كل من ربيع وخاطر خلال أحداث المسلسل.

كما طرح الليثى مؤخرا أغنية "هاكاكى هاكاكى" والتى جاءت فكرتها بعد تفشى وباء كورونا فى العالم، ونجحت الأغنية واستهدفت دعوة بقاء الجمهور فى المنازل وهى من كلمات محمد قاسم وعارف فخورى وتوزيع اسماعيل نصرت وألحان محمد قاسم.

يذكر أن مسلسل "عمر ودياب" بطولة على ربيع ومصطفى خاطر، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى، حيث يظهر فى العمل كضيف شرف، والأغنية من توزيع الموسيقى باسم منير، وهندسة صوت أحمد جودة، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى بمطاردة الشرطة طوال الأحداث وراء بطلى العمل، بسبب وصل أمانة الذى قاموا بالإمضاء عليه دون سداد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر