فى عيد ميلاده.. توم هانكس يحذر من الإصابة بفيروس كورونا

توم هانكس وزوجته توم هانكس وزوجته
 
شيماء عبد المنعم

يحتفل اليوم النجم العالمى توم هانكس بعيد ميلاده الـ64، ويعتبر هذا العام مختلفا لدى النجم، حيث كان من أوائل النجوم الذين أصابهم فيروس كورونا، والتف العالم حوله لكنه استطاع أن يتخلص من الفيروس بعدما أصابه هو وزوجته.

ويبدو أن إصابة توم بالفيروس لاتزال مسيطرة عليه، حيث صرح توم هانكس فى لقاء صحفى أمس بأنه "لا يحترم" الأشخاص الذين لا يرتدون أقنعة الوجه، مشيرا أنهم ليسوا على دراية بالتجربة، وأضاف هانكس أنه يستخدم منصته لحث الناس على القيام بدورهم والمساعدة فى وقف انتشار الفيروس ومواصلة تذكير العالم بأننا جميعًا فى هذا سويا.

وهانكس مازال متمسكا عن الحديث حول فيروس كورونا حتى فى عيد ميلاده، لأن الفيروس يؤثر عليه حتى بعد التعافى، حيث اعترف النجم أنه يشعر بخيبة أمل لأن فيلمه الجديد Greyhound لن يحصل على إصدار بالعرض.

ويحكى فيلم الحرب قصة الكابتن إيرنى كراوس وهو يشرع فى مهمته الأولى فى زمن الحرب ويقود مجموعة تدافع عن سفينة تجارية خلال معركة الأطلسى فى عام 1942، يلعب هانكس دور البطولة فى الفيلم باسم Ernie.

وكان قد كشف موقع هوليوود ريبورتر عن موعد عرض فيلم توم هانكس Greyhound، حيث قررت منصة قنوات Apple TV +، والتى قامت بشراء حقوق فيلم الحرب والإثارة الجديد Greyhound، بطولة النجم العالمى توم هانكس، من شركة سونى عرضه فى ١٠ يوليو المقبل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر