فيديو.. محمد رشاد يتحدث عن أزمته مع المنتج هانى محروس

محمد رشاد محمد رشاد
 
شيماء منصور

بعد الأزمة التى تعرض لها الفنان محمد رشاد مع المنتج والموزع الموسيقى هانى محروس، قال محمد رشاد خلال فيديو له على صفحته بإنستجرام، فى البداية أحب أشكر جمهورى على دعمه الذى قدمه أو بعدما عرف الأزمة التى أمر بها، وأوضح أن تلك المشكلة قائمة منذ سنوات، وحاول أن يحلها بكل الطرق دون أن تأثر على مستقبله أو أن تسبب ظلم أو انكسار لأى شخص.

وأضاف رشاد، من حقكم أن تطمئنوا على لأنكم جمهورى وسندى وظهرى، فأنا بخير، ولا أحب أن أتحدث فى تفاصيل المشكلة ولكن إن لم يكن هناك أو حل خلال الفترة القادمة سأقوم بحكى كل التفاصيل، وأنهى حديثه قائلا ربنا يحميكم ويحفظكم من كل شر.

يذكر أن المذيعة مى حلمى زوجة الفنان محمد رشاد قد ظهرت باكية أمس خلال الفيديو التى كشفت فيه مايحدث وقالت: تخيلى تصحى من النوم تلاقى حد بيكلمك يقولك انا جاى احجز على البيت وأثاث بيتك، بدعم جوزي، كفايه وقف حال فينا طول 4 سنين انا كمان تضررت فيهم بسبب علاقات شخص يرغب فى أذية محمد رشاد".

وأضافت: "دون سابق انذار تلاقى حد عاوز يحجز على بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملو ايه عملك ايه عشان الكره ده سيبنا فى حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا".

كما قالت مى إنها لن تستطيع الدخول فى تفاصيل، ولكن زوجها محمد رشاد يعانى من أزمة فى عقد مع شخص ما، وهناك إخلال فى التعاقد، وقد حكم عليه بمبلغ 5 ملايين جنيه.

كما رفض المنتج والموزع الموسيقى هانى محروس التعليق على أزمة المطرب محمد رشاد والخلافات التى اندلعت بينهما مؤخرا، واكتفى بحديثه معلقا: الأمر فى إيد القضاء حاليا".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر