كانى ويست يؤكد: الله من يعين الرئيس.. ويفجر مفاجأة عن حالته الصحية

كانى ويست كانى ويست
 
رانيا علوى

بعد أن كشف النجم العالمى كانى ويست يوم 4 يوليو الماضى عن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية، تضاربت الآراء حول جديته فى أخذ هذه الخطوة، حيث أكد البعض أنها مجرد فكرة للفت الانتباه، بينما أشار آخرون أن ويست البالغ من العمر (43 عاما) لديه رؤية ممتازة.

ويبدو أن مغنى الراب، وهو فى نفس الوقت قطب مهم من أقطاب الأزياء، قرر تأكيد نواياه، وتبادل بعض الآراء عن رؤيته الرئاسية، فقد أشار إلى أن أول الداعمين له من أجل خوض الانتخابات زوجته نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان ورجل الأعمال والملياردير إليون ماسك.

 وتحدث ويست بثقة عن الفوز قائلا: "دعونا نرى ما إذا كان التعيين سيتم فى عام 2020 أم أنه 2024؛ لأن الله هو من يقوم بتعيين الرئيس.. إذا فزت فى 2020، فهذا كان موعد الله.. وإذا فزت فى عام 2024 فهذا كان تعيين الله"، وهو ما أكده خلال حديثه لمجلة فوربس.

وكشف ويست لأول مرة للمجلة أنه كان مصابا بفيروس كورونا فى شهر فبراير الماضى، وتحدث كانى ويست مؤكدا أن الله سيحل أيضا أزمة فيروس كورونا COVID-19، وبدا متشككا فى اللقاحات بشكل عام، وقال: "نحن نصلى.. نصلى من أجل الحرية.. وكل شىء عند الله.. نحن فقط بحاجة إلى التوقف عن فعل الأشياء التى تجعل الله غاضبا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر