3 حفلات لـ«علامة استفهام» على مسرح الهوسابير

علامة استفهام علامة استفهام
 
جمال عبد الناصر

اليوم ولأول مرة يجتمع الجمهور داخل مسرح ليشاهد عمل مسرحى متخذا الإجراءات الاحترازية فبعد أن كان المسرح خلال الفترة السابقة يقدم أون لاين سوف يشهد اليوم مسرح الهوسابير 3 حفلات لعرض مسرحى بعنوان "علامة استفهام" وهو عرض استعراضى يقدم فى الموسم الأول لمسرح شو وستكون نسبة الجمهور الموجود داخل وخارج المسرح لا تزيد عن 20%.

العرض بطولة مجموعة من الوجوة الجديدة لمسرح شو منهم يارا سامح وسيد محسن ومحمد جميل وعمر ماجد وأحمد أشرف ومحمد شهبور ونور عاطف ويوسف فج وهو من تأليف وإخراج يوسف وائل وتدور قصة العرض حول صراع كوميدى واستعراضى ساخر مع الشيطان حتى يصل إلى الانحناء والاعتذار امام الأله فمن اجل الجنه نفعل الكثير ولكن هناك الشيطان يفعل الكثير ايضا من اجل النار.

علامة استفهام (1)

وصرح المخرج كريم الكسار مؤسس مشروع "مسرح شو" بأن فكرة الموسم الثانى ستغير شكل المسرح تماما والذى فقد قيمته منذ فترة كبيرة والسبب الوحيد هو البعد عن التطور والسينما لم تظل كما هى بثوب الأبيض والأسود فلقد وصل العالم أعمال الجرافيك والخيال العلمى بسبب التفكير فى شكل التطور المناسب للجمهور.

وصرح الكسار بأنه سوف تفتح الستارة هذه المرة لتروا مفاجأة كبيرة لموسمنا الثانى وشكل المسرح الحديث بعد التطور، حيث سيجد الجمهور نفسه أمام مسرح تليفزيونى بثوب جديد تماما.

وأضاف الكسار أن الموسم الثانى سيشارك به 30 نجما كبيرا و9 دول مختلفة مع مجموعة "مسرح شو" وسوف يتم الاعلان عن التفاصيل الكاملة بالمؤتمر الصحفى والذى سيتم عقده عبر ختام الموسم الأول على مسرح الهوسابير اليوم الجمعة فى الساعة السابعة مساء.


علامة استفهام (2)
 

علامة استفهام (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر