هل ينفق جوين ستيفانى وبليك شيلتون 10 ملايين دولار على إقامة حفلى زفاف؟

 جوين ستيفاني جوين ستيفاني
 
رانيا علوى

هل تنفق جوين ستيفانى وبليك شيلتون 10 ملايين دولار على إقامة حفلين زفاف منفصلين؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما أثار الكثير من الجدل بين محبى وعشاقى النجمين من حول العالم، إلا أن موقع "جوسيب كوب" المعنى فى التحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم نفى تماما ما تردد ووصفه بالشائعة، وأكد الموقع أن المجلة التى تسببت فى نشر هذه الشائعة نشرت عددا من القصص المختلقة حول جوين وشيلتون فيما قبل.

وبدأت الشائعة بتصدر صورة النجمين لمجلة Us Weekly مع عنوان يؤكد أن حفل الزفاف اقترب، والعنوان هو "العد التنازلى لحفل الزفاف" بل احتفالين فخمين بتكلفة تصل إلى 10 ملايين دولار.

وأشار التقرير أن واحد من هذه الحفلات سيقام فى مزرعة شيلتون فى أوكلاهوما والآخر فى قصرهم فى لوس أنجلوس، ويقول مصدر: "سيكون هذان اليومان الأكثر خصوصية فى حياتهما، سيقوم النجمين بالتركيز فى أدق تفاصيل الحفلين، ومن المفترض أن الثنائى يخططان لـ "موعد زفاف فى يوليو وآخر فى شهر أغسطس"، ويسعى النجمين ليكون هذا الحفل ضخم ومثير للاهتمام إضافة إلى حضور حوالى 200 شخص من أقاربهم وأصدقائهم، حيث يتمنى النجمين تواجد جميع أحبائهم حولهم.

جوين ستيفاني و بليك شيلتون
جوين ستيفاني و بليك شيلتون

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر