ميلنر ينفرد بالمركز الخامس فى الأكثر ظهورا بتاريخ الدورى الإنجليزى

ميلنر ميلنر
 
عرفة الضبع

انفرد جيمس ميلنر، قائد فريق ليفربول الإنجليزى، بالمركز الخامس فى قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة فى تاريخ البريميرليج، بعدما سجل ظهوره مع الريدز فى الفوز على برايتون بنتيجة 3-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضى، على ملعب "بالمر"، فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ورفع ميلنر رصيده إلى 536 مباراة ليأتى فى المركز الخامس للأكثر ظهورا فى تاريخ الدورى الإنجليزي، ليتخطى عن الويلزى جارى سبيد الذى تراجع للمركز السادس برصيد 535 مباراة.

وشارك ميلنر فى 147 مباراة مع ليفربول بالبريميرليج، ومثلهم بقميص فريقه السابق مانشستر سيتى، بالإضافة إلى 100 مباراة مع أستون فيلا، و94 مباراة مع نيوكاسل يونايتد، و48 لقاء مع ليدز يونايتد.

ويتصدر جاريث بارى، لاعب وسط مانشستر سيتى ووست بروميتش ألبيون السابق، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة فى المسابقة، حيث سجل ظهوره فى 653 مباراة مع أندية وست بروميتش وأستون فيلا ومانشستر سيتى وإيفرتون، متفوقا على النجم الويلزى ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد الذى حل وصيفا برصيد 632 مباراة.

وجاء فرانك لامبارد، نجم تشيلسى الإنجليزى السابق، فى المركز الثالث برصيد 609 مباراة، ثم يأتى ديفيد جيمس رابعا فى القائمة برصيد 572 مباراة شارك فيها مع أندية "ليفربول، أستون فيلا، مانشستر سيتى، وست هام، وبورتسموث".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر