بعد نفى الشائعات.. زوجة ويل سميث تعترف بخيانته والنجم يسامحها

زوجة ويل سميث زوجة ويل سميث
 
شيماء عبد المنعم

اعترفت جادا بينكيت زوجة النجم العالمى ويل سميث أنها كانت على علاقة غرامية مع المغنى أوجست السينا أثناء زواجها من ويل سميث.

حيث جلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها لإجراء محادثة حميمة فى برنامجها على Facebook، Red Table Talk وكشفت أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالى أربع سنوات، وفى نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا، حسبما ذكر موقع جريدة الديلى ميل البريطانية.

وقرر الزوجان الحديث فى الأمر بعدما نفيا مزاعم أوجست، وهى أن ويل أعطاه مباركة على علاقة مع جادا، وأكدا أن زواجهما ليس تقليديًا وأنهما لديهما "شراكة حياة"، وقالا الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التى تدور حولهما.

وقالت بينكيت سميث إنها بدأت صداقة مع المغنى قبل حوالى أربع سنوات ونصف، وأصبحت العلاقة أكثر من مجرد صداقة عندما ذادت الخلافات بينها وبين سميث، كما طالبت من المغنى توضح كيف قال إن سميث بارك العلاقة مشيرة أنها الشخص الوحيد الذى يمكنه منح الإذن فى هذه الظروف.

وأضافت زوجة سميث أنها كانت تشعر بكثير من الألم" وأن العلاقة بينها وبين سميث كسرت، مضيفة أنها اكتشفت انها لم تكن تعرف ويل سميث على الإطلاق، وفى تلك الفترة حاول الزوجان الابتعاد عن بعضهما البعض لكن وجدنا أن الابتعاد لم يكن ممكنا.

فى تلك اللحظة أكدت بينكيت سميث أن علاقتها انتهت مع أوجست السينا، وتصالحت مع ويل سميث، ولم تتحدث مع المغنى منذ سنوات، وقالت إنها وزوجها وصلا إلى أن الحب غير مشروط.

فى حين أشار سميث أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيتحدث مع زوجته مرة أخرى عندما يواجهان تلك المشاكل، قائلا "لقد أخبرتك فى السنة الأولى التى تزوجنا فيها، أننى أستطيع أن أحبك من خلال أى شيء".

وكانت قد أثارت تصريحات المغنى الأميركى الشاب أوجست أنتونى إلسينا فضيحة كبيرة فى هوليوود، حين اعترف خلال لقاء تلفزيونى مع أنجيلا يى ضمن برنامج نادى الصباح، بأنه على علاقة جنسية مع جادا بينكيت سميث، زوجة الممثل ويل سميث. وذلك خلال الحديث عن أغنية "Nunya" التى صدرت العام الماضى ويعتقد كثر أنها عن جادا.

وتابع: "جلست مع ويل، وأخبرته أن زواجهما مجرد شراكة لا تنطوى على حب ورومانسية، وأننى أحب زوجته، فأعطانى بركاته".

وأضاف: "لقد أعطيت علاقتنا الكثير من سنوات حياتي، أحبها بشدة وكرست نفسى لها لدرجة أننى لو مت الآن سأكون على ما يرام، وعرفت منذ شاهدتها أول مرة أننى يجب أن أكون معها".

وبعد تداول الخبر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلام فى كافة أنحاء العالم، نفت جادا تصريحات أوجست، وأكدت أنها غير صحيحة على الإطلاق، واعلنت عبر حسابها على تويتر بأنها ستطل عبر برنامجها حديث الطاولة الإلكترونى الذى يبث عبر الإنترنت للحديث عن الأمر.

ليعود السينا وينشر صورة تجمعهما على إنستجرام مع تعليق مطول يتحدث فيه عن حريته وحقيقته وبأنه قام بإتصالات مجاملة ولم تحمل تصريحاته مفاجأة لأحد (يقصد هنا ويل وجادا على ما يبدو).

 
زوجة ويل سميث (1)
 

زوجة ويل سميث (2)
 

زوجة ويل سميث (3)
 

زوجة ويل سميث (4)
 

زوجة ويل سميث (5)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر