عبير صبرى: متفائلة بـ«زنزانة 7» وهذه تفاصيل شخصيتى فى الفيلم

عبير صبري عبير صبري
 
أ ش أ

أعربت الفنانة عبير صبرى عن تفاؤلها بفيلم "زنزانة 7" الذى انتهت من تصويره اليوم الأحد، خاصة وأن الأحداث فى الفيلم تعتمد على أكثر من بطل، مشيرة إلى أنها أنها تظهر للجمهور بشكل جديد ومختلف وشخصيتها تحمل جانبا كبيرا من الجرأة لم تقدمه من قبل، متمنية أن يستقبل الجمهور الفيلم بشكل جيد.

وأكدت عبير فى تصريحات صحفية، أن شخصيتها فى العمل ستكون مفاجأة للجمهور لاسيما وأنها تقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة، حيث تجسد فى الفيلم شخصية "ناهد"، المحامية ذائعة الشهرة، وتستغل ذكاءها فى اللعب على ثغرات القانون لمصلحة موكليها.

وأوضحت عبير أنها تختار الأعمال التى تقدمها بناء على قصة العمل المميزة، والشخصية المؤثرة فى الأحداث، وفريق العمل القوي، مؤكدة أن ما يهمها مضمون الشخصية التى تجسدها ومدى نجاحها، لافتة أن طريقتها فى اختيارها لأعمالها تتم فى إطار من التدقيق والبحث والدراسة، حيث تبحث دائما عن الأدوار التى تثبت فيها موهبتها الفنية.

فيلم "زنزانة 7" يشارك فى بطولته أحمد زاهر، ونضال الشافعي، ومايا نصرى، ومنة فضالى، وأحمد التهامي، وإيهاب فهمى، ومدحت تيخة، وايمى إسلام، ومصطفى هريدى، وتأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والتشويق والإثارة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر