قبل طرحها.. اعرف كلمات أغنية «هى هى دنيا» لـ إيهاب توفيق

ألبوم إيهاب توفيق ألبوم إيهاب توفيق
 
مصطفى القصبى

انتهى النجم إيهاب توفيق منذ أيام من تصوير كليب أغنية "هى هى دنيا" فى أحد الكافيهات بمنطقة التجمع، وهى من كلمات عوض بدوى، وألحان أشرف سالم، وتوزيع أحمد عادل، ومن إخراج متيم السراج وتنتمى إلى أغانى البهجة والسعادة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على عدد من القنوات الفضائية وإذاعات الراديو.

وحصل "عين" على كلمات الأغنية التى تقول فى مطلعها: "هى هى دنيا وإحنا عايشينها، يبقى يالا ناخد حقنا منها، ليه بنحسبها وإحنا هنسيبها يبقى نكسبها ونعيشلنا يومين، كل يوم بنعيش خايلة كدابة يعنى فى ومفيش هى متسابة".

وانتهى إيهاب توفيق مؤخرًا من تسجيل أغنية وطنية جديدة بعنوان "100 تحية"، من كلمات محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع "يوتيوب" والقنوات الفضائية.

وتقول كلمات الأغنية: "مصر مش ناسية اللى شيلها.. واللى فى الشدة افتكرها.. والرئيس فى خطابه قالها.. مصر تحيا.. وتحيا مصر، شعبها حافظ جميله‍ا.. طول ما فيها بيجرى نيلها.. عمرها ما يقل خيرها.. واسألوا مين هى مصر".

من ناحية أخرى انتهى النجم إيهاب توفيق من تصوير أغنية مع عدد كبير من نجوم جيله، وهم حميد الشاعرى، ومصطفى قمر، وهشام عباس، والتى تحمل اسم "زحمة الأيام"، وهى من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى.

يذكر أن آخر أعمال إيهاب توفيق قدم فى شهر رمضان الماضى، دعاء دينى بعنوان "يا رب" كلمات أحمد عبد الله، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع أحمد عبد العزيز، وسبقه كليب بعنوان "أبويا وأمى" من كلمات رضا المصرى، وألحان وتوزيع فارس فهمى، ومن إخراج فارس فهمى عبد الحميد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر