«البندانا».. شعار نجوم هوليوود لزوم الشياكة والأناقة

جونى ديب جونى ديب
 
شيماء عبد المنعم

سيطرت جائحة الكورونا على العالم كله، وحتى الآن لم يتم اكتشاف علاج أو مصل بشكل مؤثر ومباشر، فأصبحت جميع الدول توصى بالتباعد الاجتماعى وغسيل الأيدى، وارتداء "الكمامة" التى تقى بنسبة كبيرة من الإصابة بالفيروس، لكن يبدو أن نجوم هوليوود يجدون شكل "الكمامة" غير مناسب لأزيائهم فقرر عدد منهم استبدال الكمامة بالـ"بندانا"، فظهر النجم العالمى جونى ديب فى أكثر المحاكمات شهرة بهوليوود، وهو يرتدى "بندانا" سوداء بدلا من "الكمامة"، وذلك أثناء حضوره الدعوى التى رفعها على صحيفة the sun، والتى كانت قد نشرت أنه اعتدى على زوجته آمبر هيرد، وتلك الدعوى فتحت من أجلها المحكمة بلندن بعد فترة إغلاق بسبب فيروس كورونا.

نجوم (2)

ولم يكون جونى ديب الوحيد الذى استبدل الكمامة، بل المفارقة أن آمبر هيرد والتى حضرت المحاكمة أيضا ظهرت وهى ترتدى "بندانا" من اللون الأحمر والتى تتناسب مع فستانها الأسود الكلاسيكى.

نجوم (1)

وبعيدا عن الثنائى جونى ديب وآمبر هيرد اللذين اشتهرا أكثر بعد القضية التى رفعت بينهما، ظهرت النجمة كريستين ستيوارت برفقة إحدى صديقاتها فى حى لوس فيليز فى لوس أنجلوس لشراء بعض المستلزمات وزجاجات البيرا، واستبدلت كريستين التى تعاقد مؤخرا على فيلم عن حياة الأميرة ديانا، "الكمامة" بـ "بندانا" رمادى.

نجوم (6)

كما ظهرت النجمة داكوتا جونسون من أسبوعين تقريبا، تتجول مع حبيبها كريس مارتن، واتخذت داكوتا احتياطها أثناء التسوق فى المتجر، وارتدت "بندانا" من اللون الأحمر.

نجوم (4)

أما النجمة سارة جيسيكا باركر ظهرت برفقة زوجها ماثيو برودريك، يقضيان بعض الوقت معًا فى مدينة نيويورك الشهر الماضى وارتدت النجمة "بندانا" باللون الزهرى، للحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

نجوم (5)

وكان هناك أيضا نصيب للنجم العالمى توم هانكس، والذى أصيب بفيروس كورونا بالفعل، وبعد تعافيه ظهر فى مايو الماضى، وهو داخل سيارته ويضع على وجه "بندانا" من اللون الزيتى، لتحميه من الفيروس الذى أصابه هو وزوجته.

نجوم (3)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر