4 عوامل تهدد حسم بقاء رمضان صبحى فى الأهلى

رمضان صبحى رمضان صبحى
 
أحمد حربى

ينتظر النادى الأهلى رد نادى هيدرسفيلد الإنجليزى على عرض شراء رمضان صبحى نهائياً بعد انتهاء إعارته من الأحمر، خلال الأيام القليلة الجارية، حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء بشراء اللاعب بشكل نهائي، واعادته إلى بيته الأصلى إلى انطلق منه إلى تجربتين احترافيتين فى الدورى الإنجليزى عبر ستوك ستى وهيدرسفيلد.

ويترقب مسئولو الأهلى رد الفريق الإنجليزى للحصول على خدمات اللاعب نهائياً حيث قدم الأحمر عرض بحوالى 2.5 مليون إسترلينى لضم اللاعب عقب نهاية الإعارة بنهاية الموسم، فيما حدد هيدرسفيلد 7 ملايين إسترلينى للاستغناء عن صبحي، ومع ذلك تبقى هناك فجوة كبيرة وفارق واسع بين مطالب هيدرسفيلد وعرض الأهلى لإنهاء الصفقة.

وتألق رمضان صبحى فى قيادة منتخب مصر الأولمبى للتويج ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة كما نال جائزة أفضل لاعب فى البطولة، مما رفع قيمته المادية والفنية فى بورصة اللاعبين، فأصبح إمكانية شرائه نهائيا لاستكمال مسيرته مع النادى الأهلى صعبة للغاية.

ونستعرض 4 أسباب تهدد الأهلى بعدم حسم صفقة رمضان صبحى هذا الصيف..

المغالاة المادية فوق طاقة الأهلى

تبقى الفجوة الكبيرة والفارق الواسع بين مطلب هيدرسفيلد 7 ملايين إسترلينى وعرض الأهلى بحوالى 2.5 مليون إسترلينى لإنهاء الصفقة، حائلا كبيرا لاتمام شراء صبحى لانه مبلغ مالى كبير يفوق قدرات الأهلى لاسيما فى الظروف الحالية لأسعار اللاعبين التى تأثرت بأزمة كورونا.

 

حسم صفقة طاهر طاهر

تنفس النادى الأهلى الصعداء بعدما تمكن من حسم صفقة طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب الذى يجيد اللعب فى مركزى الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب، فيما اعتبره الكثيرون البديل الأنسب لرمضان صبحى حيث سيحل مكانه حال عدم إتمام صفقة بقاء رمضان.

 

رغبة اللاعب بمواصلة الاحتراف

تبقى رغبة رمضان صبحى فى استكمال تجربة الاحتراف الخارجى قائمة خاصة أنه يشارك فى منافسات الدورى الإنجليزى الأشهر والأكبر منافسة فى العالم، خاصة أنه يأمل أن يكون متواجد بصفة أساسية فى فرق كبيرة إنجليزية على غرار محمد صلاح وتريزيجيه والمحمدى من أجل الوصول إلى الشهرة العالمية.

 

صعوبة التعاقد مع صبحى

تألق صبحى اللافت للنظر فى البطولة الإفريقية مع المنتخب الأولمبى زارد من أسهم اللاعب المادية وجعلها ترتفع بشكل كبير، علاوة على رغبته فى خوض تجربة احترافية جديدة فى أوروبا والذى أعلنها من قبل فى تصريحات تلفزيونية، كما أكدها نادر شوقى وكيله بوصول عروض أوروبية للاعب بالفعل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر