25 ساعة من الأدلة يقدمها جونى ديب لنفى مزاعم قضية العنف المنزلى

جوني ديب جوني ديب
 
شيماء عبد المنعم

فى تطورات جديدة بقضية النجم العالمى جونى ديب وزوجته المنفصل عنها آمبر هيرد، اتهم النجم زوجته السابقة بـ"التحايل" عليه بعد حفل عيد ميلادها الثلاثين عندما التقيا فى فندق بعد ثلاثة أشهر أى بعد فترة وجيزة من حصولها على أمر تقييد ضده، وفقًا لتسجيل سرى كشف عنه فى المحكمة اليوم.

انتهى ديب، 57 عامًا، من تقديم 25 ساعة من الأدلة فى المحكمة العليا فى لندن اليوم بينما تستمر القضية بسبب مزاعم العنف المنزلى من قبل هيرد، 34 عامًا، ضد جونى.

قال النجم إن الخلاف الذى حدث بعد حفل عيد ميلاد هيرد الثلاثين فى أبريل 2016، والتى حضرها بعد اجتماع سيئ مع مدير أعمال ليكشف أنه فقد 650 مليون دولار بعد سرقته من قبل مديريه السابقين، تم تسجيله دون علم ديب عندما قابل آمبر فى غرفة فندق فى سان فرانسيسكو فى يوليو 2016.

جوني ديب (3)

كما اعترف ديب اليوم بأن ربما اشتبك مع هيرد عندما كان يحاول "الإمساك بذراعيها" لمنعها من ضربه، لكنه نفى اعتزامه ضربها وقال أيضًا إنه لا يمكن أن يمسك هيرد من شعرها ولكمها على وجهها كما زعمت لأنه كان يرتدى جبيرة صغير على إصبعه المكسور.

قال ديب: "لقد عدت من أستراليا إلى لوس أنجلوس لإجراء جراحة على إصبعى، وفى ذلك الوقت، وضعوا دبوسًا فيها، فى العظم المكسور، ولكن دون جدوى..وانتهى بى الأمر إلى الإصابة بالجرثومة العنقودية الذهبية، وهو مرض مؤلم للغاية".

وسأل ديب عن حادثة مزعومة خلال شهر عسل الزوجين فى يوليو 2015 فى قطار فى جنوب شرق آسيا. أكد ديب أنه وهيرد رافقهما حارس الأمن مالكولم كونولى طوال الرحلة، وقالا إنهما كانا ودودين للغاية".

كما أكد أن طاقم القطار نقلهم إلى عربة طعام منفصلة لتجنب التقاط الصور من قبل الأشخاص أثناء وجباتهم، وأن السيد كونولى كان موجودًا دائمًا فى تلك السيارة. فسأل "هل كنت عنيفًا على الإطلاق مع هيرد خلال رحلة القطار هذه؟". رد الممثل: "لا، على الإطلاق"، وليس فقط هذا ما قام جونى ديب بنفيه، بل نفى كل المزاعم التى قدمت اليه من قبل آمبر هيرد مشيرا أنه لم يصيبها بأى عنف على الإطلاق.

وقيل أيضا ضمن الادعاءات إن ديب كان يهاجم هيرد طوال علاقتهما، والتى وصفت بأنها مسرح جريمة وجعلها فى خوف على حياتها طوال الوقت، لكن النجم نفى تلك المزاعم، وتم تصوير الزوجين السابقين وهما يصلان بشكل منفصل إلى المحكمة فى لندن هذا الصباح، بينما تم تصوير هيرد وهى تغادر فندق هام يارد فى سوهو، حيث تقيم أثناء استمرار الإجراءات القانونية.

وفى الوقت نفسه، من المقرر أن تخبر خطيبة ديب السابقة وينونا رايدر المحكمة عبر رابط فيديو فى وقت لاحق من هذا الأسبوع أنه لم يكن مسيئًا لها أو عنيفًا لها أبدًا.

 
جوني ديب (1)
 

جوني ديب (2)
 

جوني ديب (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر