مى كساب بعد انفصال أوكا وأورتيجا: جوزى بتاع شغل بس ومالهوش فى الكلام الكتير

مى كساب و أوكا مى كساب و أوكا
 
عادل عبد الله

نشرت الفنانة مى كساب على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" رسالة تقول فيها: "لنا فى الله ظن لا يخيب.. سهل تضحك على الناس لكن صعب تضحك على ربنا".

وقالت مى فى تصريح خاص لـ"عين"، إن ربنا مش بيعمل إلا كل شىء كويس، وإن جوزها راجل بتاع شغل بس، ومالهوش فى الكلام الكتير والرغى ولا الشو الإعلامى،  ومش بتاع مشاكل، ومش عامل خلافات مع أى حد، ومش فى نيته أنه يعمل ثنائى مع أى حد، وهيشتغل لوحده زى ما هو شغال من أكثر من تسعة أشهر، مؤكدة أنها ليست لها أى علاقة من قريب أو بعيد بشغل زوجها وانفصاله، وأنه بيجهز شغل جديد فى مجال الغناء والتوزيع الموسيقى مع عدد من المطربين.

وكان أورتيجا قد نشر مقطع فيديو، على حسابه الخاص على "إنستجرام" أعلن فيه انفصاله عن أوكا، وأن كل منهما يعمل الآن بمفرده، وذلك بعد عملهما سويا منذ أكثر من 10 سنوات سويا. 

يذكر أن للثنائى أوكا وأورتيجا تجربة سينمائية، حيث شاركا فى فيلم 8%، وتدور أحداث الفيلم حول فرقةٍ شعبيةٍ تضم أوكا وأورتيجا، وصديقهما الثالث شحتة، ويحاول الثلاثة تقديم فنهم، من خلال الحفلات الغنائية الصغيرة، وفى إحدى الحفلات المدرسية يُفاجأ الجميع بوقوع عملية خطفٍ، وتُوجَّه للأصدقاء الثلاثة أصابع الاتهام، لتبدأ من هنا الأحداث فى التطور، حيث تحاول أزعرينة (مى كساب) المسئولة عن الفرقة مساعدتهم فى الخروج من المأزق.

والفيلم من إنتاج عام 2013، بطولة كل من: مى كساب وأعضاء فريق "8%"، وهم أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، والفيلم من تأليف إبراهيم فخر، وإخراج حسام الجوهرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر