أغلى الجواكيت الرجالية عالميا.. مايكل جاكسون الأغلى بـ1.8 مليون دولار

مايكل جاكسون مايكل جاكسون
 
نورا طارق

يحرص الكثير من الرجال على ارتداء أغلى الملابس سواء قميص أو بنطلون أو حتى جاكيت، سواء بغرض التباهى بها أمام أصدقائه وزملائه فى العمل أو حتى لحضور المناسبات الهامة، وقد تصل أسعار الملابس لملايين الدولارات، مثل جاكيت النجم الراحل مايكل جاكسون، والذى يبلغ سعره 1.8 مليون دولار، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "myvessyl".

 

جاكيت مايكل جاكسون

يعتبر جاكيت مايكل جاكسون الذى ظهر به فى مقطع فيديو لأغنيته" Thriller " عام 1983، هو أغلى سترة في التاريخ، حيث تم بيعه بمبلغ 1.8 مليون دولار في مزاد علنى عام 2011.

جاكيت مايكل جاكسون
جاكيت مايكل جاكسون

 

جاكيت جوتشى

قدمت العلامة التجارية الإيطالية للأزياء الفاخرة "جوتشى"، جاكيت جلد صمم من كمية مختلفة من الأزرار، ويبلغ ثمنه حوالى 15500 دولار.

جاكيت جوتشى
جاكيت جوتشى

 

جاكيت هيرميس ماديسون

سترة "Hermes Madison Quilted Lambskin" المصنوعة من جلد الخراف وريش البط تعد من أغلى الجواكيت فى العالم، فهى تتوفر بسعر 13200 دولار والجاكيت مبطن من الداخل بطبقة مقاومة للماء.

جاكيت هيرميس ماديسون

جاكيت هيرميس ماديسون

 

جاكيت أسود يابانى

يتوافر جاكيت "Mastermind Japan Biker" مقابل 12000 دولار في مواقع التسوق عبر الإنترنت، ويتميز الجاكيت باللونر الأسود وتصميمه من الجلد، وبحزام حول الخصر.

جاكيت راكب الدراجة النارية
جاكيت 

 

جاكيت "Balmain "المطرز

تأسست" Balmain" في عام 1946 بواسطة Pierre Balmain، وهي دار أزياء مقرها في باريس بفرنسا، وتعمل على تصميم الملابس الراقية والجواكت الجلدية، والتى منها جاكيت جلد مطرز يبلغ سعره 7000 دولار، ويتميز بتصميم من ثلاثة جيوب وأكمام مطرزة مع إضافة بعض الرسومات مثل وجه النمر الذهبى المطرز على الجاكيت القصير، مما يضيف أناقة وتميز لإطلالة الرجل بين أصدقائه عند التنزه معهم أو حتى عند السفر بأى مكان، كما يساعد على الشعور بالدفء خاصة خلال ليالى الشتاء القارصة ومع هطول الأمطار، فى أى وقت خلال اليوم.

جاكيت Balmain
جاكيت Balmain

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر