تعرف على نتيجة المسحة لـ26 موظفًا يعملون مع أميتاب باتشان

أميتاب باتشان أميتاب باتشان
 
على الكشوطى

نشر موقع kensingtonkettle، نتيجة المسحة لـ26 موظفا يعملون لدى النجم الأسطورة أميتاب باتشان، وذلك بعد إعلانه عن إصابته بفيروس كورونا المستجد الذى يهدد العالم.

وذكر الموقع أن 26 موظفا يعملون فى أميتاب تشان جاءت نتيجة المسحة الخاصة بهم سلبية وخاليين تماما من الإصابة بفيروس كورونا وهو ما يشكل مفاجأة خاصة وأن عددا من أفراد أسرته أصيبت بالفيروس.

وفى سياق متصل أعرب الفنان العالمى أميتاب باتشان عن شكره الشديد لمن صلوا من أجل تعافيه من فيروس كورونا المستجد بعد إعلان إصابته بمرض "كوفيد 19"، حيث عبر عن امتنانه للمعجبين، قائلا: "لن أتمكن من التعبير عن امتنانى الشخصى".

وقال أميتاب باتشان أسطورة السينما الهندية عبر حسابه الرسمى على انستجرام :"لمن عبروا عن قلقهم وصلواتهم لي.. امتنانى وحبى الذى لا ينتهى.. شكرا لكم".

وأقام عشاق أميتاب باتشان أسطورة السينما الهندية الصلوات، الاثنين، من أجل شفائه هو ومن أصيب من أفراد عائلته، ولا يزال باتشان (77 عاما) وابنه أبهيشيك فى المستشفى فى مومباى، فى حين تخضع زوجة ابنه الممثلة وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راى باتشان وحفيدته البالغة من العمر ثمانية أعوام للحجر الصحى المنزلى بعد أن أثبتت الفحوص إصابتهما بالفيروس.

وأصبحت عائلة باتشان أشهر المصابين بفيروس كورونا، الذى ينتشر فى الهند بسرعة أكبر، بعد تخفيف العزل العام فى نهاية مايو من أجل تنشيط الاقتصاد المتعثر.

وأقام المعجبون بباتشان شعائر هندوسية خاصة فى المعابد فى مختلف أنحاء الهند، من أجل شفاء الممثل الذى حاز إعجاب الجماهير واحترامها على مدى عشرات السنين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر