صور.. جمهور أميتاب باتشان يواصلون الصلوات من أجل شفاء الأسطورة الهندية

جمهور أميتاب باتشان جمهور أميتاب باتشان
 
على الكشوطى

يواصل جمهور الأسطورة الهندية أميتاب باتشان صلواتهم، من أجل شفاء محبوبهم، حيث رصدت الصحافة الهندية جمهور النجم، وهم يضعون صوره، ويتلون الصلوات من أجل شفائه من فيروس كورونا، حيث أصيب به، بالإضافة إلى ابنه أيضا.

وذكر موقع indiatoday، نقلا عن مصادر طبية، أن أميتاب باتشان وابنه أبهيشيك يستجيبان بشكل كبير للعلاج داخل مستشفى نانافاتى، وأنهما سيظلان فى المستشفى على الأقل لمدة أسبوع.

وكان النجم الهندى الأسطورى أميتاب باتشان، صاحب الـ77 عاما، قد كتب فى تغريدة له، عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى، أعلن فيها إصابته بالفيروس المتفشى فى جميع أنحاء العالم، وقال: "أظهرت نتائج اختبار كوفيد إيجابية التحليل".

فيما أعلن بعدها النجم العالمى أبهيشيك باتشان، إصابته بفيروس كورونا، بعد إعلان والده أسطورة الهند النجم العالمى أميتاب باتشان إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر"، حيث كتب خلال تدوينة له: "فى وقت سابق من اليوم، أُصبت أنا ووالدى بإيجابية بـCOVID 19، ولقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة، ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا، أطلب من الجميع أن يبقوا هادئين ولا داعى للذعر. شكرًا لكم".

ويتواجد الممثل الأسطورى فى وحدة عزل الجهاز التنفسى فى مستشفى Nanavati فى مومباى، وقال وزير الصحة فى ولاية ماهاراشترا "راجيش توب" لـNDTV: "إنه لا يعانى من أعراض قاسية والحالة مستقرة".

 
جمهور أميتاب بتشان (1)
جمهور أميتاب باتشان

جمهور أميتاب بتشان (2)
جمهور أميتاب باتشان

جمهور أميتاب بتشان (3)
جمهور أميتاب باتشان

جمهور أميتاب بتشان (4)
جمهور أميتاب باتشان

جمهور أميتاب بتشان (5)
جمهور أميتاب باتشان

جمهور أميتاب بتشان (6)
جمهور أميتاب باتشان

جمهور أميتاب بتشان (7)
جمهور أميتاب باتشان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر