بعد خيانة زوجته.. محمد هنيدى لـ ويل سميث: مش قولتلك متأمنش لـ«حٌرمة»

محمد هنيدى محمد هنيدى
 
على الكشوطى

شغلت خيانة جادا سميث لزوجها ويل سميث الرأى العام ليس فقط فى هوليوود وإنما فى مصر والوطن العربى أيضا، حيث تعتبر هى السابقة الأولى من نوعها وهى أن تعترف نجمة لزوجها فى برنامج أمام العالم كله بخيانتها له.

ويبدو أن الواقعة أثارت الحس الكوميدى لدى النجم محمد هنيدى حيث قام بنشر كوميك يظهر فيه ويل سميث وهنيدى يقول له الإفيه الشهير والذى قدمه فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية " قولتلك متأمنش لحرمة"، وتفاعل جمهور محمد هنيدى مع الكوميك خاصة وأن الأفيه ملائم للموقف.

ويبدو أن النجم ويل سميث بدأ فى أخذ خطوات جدية فى إصلاح زواجه وعودته للمسار الصحيح، حيث كشف موقع مترو أن النجم زيل سميث وزوجته جادا سميث سافرا إلى جزر البهاما فى منتج مخصص للمشاهير تبلغ قيمة غرفته فى الليلة الواحدة 3000 دولار.

وبحسب ما نشر فى الموقع فإن زواجهما عادا إلى المسار الصحيح وأن الزوجين هربا من ضغوط اعتراف جادا بخيانتها لزوجها ويل سميث.

وكانت جادا اعترفت لزوجها ويل سميث، بخيانها له حيث جلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها لإجراء محادثة حميمة فى برنامجها علىFacebook، Red Table Talk وكشفت عن أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالى أربع سنوات، وفى نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا وأنها قامت بخيانته.

وقرر الزوجان الحديث فى الأمر بعدما نفيا مزاعم أوجست، وهى أن ويل أعطاه مباركة على علاقة مع جادا، وأكدا أن زواجهما ليس تقليديًا وأنهما لديهما "شراكة حياة"، وقالا الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التى تدور حولهما.

Ec5DEMqWAAIMJs2
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر