الشاب خالد: حبيت الديو مع تامر حسنى أكثر من عمرو دياب

الشاب خالد الشاب خالد
 
عادل عبد الله
  تزامنا مع نجاح ديو "وأنت معايا" للفنان الجزائرى الشاب خالد والنجم تامر حسنى، التى طرحت مؤخرا وحققت صدى عاليا فى كل مكان، ويشارك بها أيضًا النجم المغربى عبد الفتاح الجرينى والمطرب التونسى بلطى، والأغنية من كلمات وألحان تامر حسنى، توزيع جلال الحمداوى وإخراج سعيد الماروق، سئل الشاب خالد، فى أحد البرامج، عن أى ديو يفضله هل الذى شارك فيه مع عمرو دياب أم مع تامر حسنى؟ فكان رده تامر حسنى.

من ناحية أخرى يواصل فريق عمل فيلم "مش أنا" بطولة الفنان تامر حسنى تصوير عدد من المشاهد داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، حسبما أكدت مخرجة العمل سارة وفيق، حيث تتبقى عدة أيام وينتهى تامر حسنى من مشاهد الفيلم، ويدخل مراحل المونتاج، استعدادا لطرحه قريبا فى السينمات بعد قرار فتحها بنسبة 25% مع أخذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن الفيلم توقف خلال الأشهر الماضية؛ بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى، وانتشار فيروس كورونا.

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، الذى يجسده الفنان تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة، وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

ويشارك فى البطولة الفنانة حلا شيحة والتى تعود من خلاله إلى شاشات السينما بعد غياب 13 عامًا منذ آخر أفلامها "كامل الأوصاف" الذى قدمته مع الراحل عامر منيب، ويشارك أيضًا، وماجد الكدوانى وسوسن بدر، وهو من تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر