المخرج محمد سلامة ينفى تعاقده على مسلسل غادة عبد الرازق.. اعرف التفاصيل

محمد سلامة محمد سلامة
 
عماد صفوت
قال المخرج محمد سلامة لـ"عين"، أنه لم يتعاقد على مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق، مشيراً إلا أن الاخبار المتداولة على تعاقده ليس لها أى أساس من الصحة، لافتاً إلى أن تلك الاخبار تجعله يشعر باستياء شديد، خاصة أن الموسم لم يحتمل تلك الشائعات التى يروجها البعض، موضحاً أنه فى حالة تعاقده على اى عمل سيعلن مباشرة لوسائل الاعلام.
 
وأشار سلامة، أنه متفرغاً حالياً لاستكمال تصوير فيلم "شريط6" للفنان خالد الصاوى، حيث يتبقى فيه ما يقرب من أسبوعان وينتهى التصوير تماماً، موضحاً إلى أن فريق العمل قد صور عدد كبير من الفيلم ما قبل جائحة كورونا.
فيلم "شريط 6" بطولة خالد الصاوى، تارا عماد، خالد أنور، نانسى صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.
 
تدورأحداث الفيلم حول طبيب أمراض نفسية مهتم بمعالجة قضايا الشباب، وتدور أحداثه في إطار مثير ومشوق، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر