فيديو.. اعرف صفات فتى أحلام أمينة خليل قبل الخطوبة

أمينة خليل أمينة خليل
 
مروى جمال

تحدثت أمينة خليل منذ فترة عن فكرة الزواج قبل خطوبتها أمس الأربعاء، وقالت إن ما يترتب عليه من الابتعاد قليلاً عن الفن لتكوين أسرة فى حياتها، قائلة: "أنا واعية وفاهمة اللى فيها وإن أنا فى سن دلوقت محتاجة أكون أم وزوجة وبيت وبحب شغلى جداً ولكن أنا مش شايفة إن محتاجة أخد قرار حاجة لحاجة تانية".

وتابعت أمينة خليل أنها لابد أن تنسحب وتبتعد عن الفن وقتها، ومتطلباتها تتغير من فترة لأخرى وحسب كل مرحلة عمرية، موضحة أنها تتمنى أن يكون زوحها المستقبلى ليس لديه ازدواجية فى الشخصية، وأن تجلس فى منزلها ولا يكون لديها أى عمل سوى الاهتمام به، وهى تعرف أنها مرحلة ستمر بها ثم تعود إلى عملها وتخلق توازنا بين أسرتها والعمل.

وتحدثت أمينة خليل عن والدها بأنه أحن وأذكى راجل فى العالم، قائلة: "نفسى فى راجل شبه أبويا وهل فى راجل يأخد مكانته لا طبعا ولا أنا هسمح ولكن لو فى رجل به نفس صفات والدى أكيد طبعا أتمنى".

يذكر أن أمينة خليل عرض لها مؤخرا مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، بطولة هالة صدقى وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت ‏وهانى ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف‎.‎

وأقيمت خطبة الفنانة أمينة خليل على المهندس عمر طه، فى حفل، اقتصر على العائلتين والمقربين فقط، وذلك بسبب الأوضاع وتفشى وباء فيروس كورونا، حيث انتشرت فى الساعات الأخيرة من ليلة أمس، صورة الخطبة على مواقع التواصل الاجتماعى، ومن المقرر أن يتزوج العروسان مطلع العام المقبل، عقب انتهاء تفاصيل المنزل وخلافه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر