هل توترت علاقة جاستين بيبر وهايلى بالدوين وطلبت منه مساحة بالعلاقة؟

جاستين بيبر و هايلى بالدوين جاستين بيبر و هايلى بالدوين
 
رانيا علوى

هل طلبت النجمة والسوبر موديل هايلى بالدوين من زوجها نجم البوب الكندى جاستين بيبر بعض المساحة فى علاقتهما؟ تساؤل غريب أثار الكثير من الجدل حول علاقة الزوجين التى كانت توصف دائما بأنها علاقة مثالية ومستقرة وهادئة، وبعد انتشار هذه الأقاويل أكد موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من القضايا المنتشرة حول نجوم العالم أن ما يتردد ما هو إلا شائعة وعلاقة النجمين ما زالت رائعة، حيث قضى الزوجان مؤخرا وقتا رومانسيا خلال رحلتهما فى يوتا، بالتواصل مع المتحدث باسم بيبر.

بدأت الشائعة بنشر موقع "star " تقريرا يزعم أن هايلى بالدوين أخبرت مؤخرا جاستين بيبر أنها بحاجة إلى استراحة من العلاقة، وأن تأخذ مساحة أكبر لنفسها، حيث ادعى مصدر للموقع أن هايلى وبيبر اللذين تزوجا منذ عامين تقريبا، ربما تكون علاقتهما قد اضطربت، وذلك بعد إسقاط بالدوين هذه القنبلة على زوجها.

وكان الزوجان يوثقان علاقتهما وزواجهما من خلال The Biebers on Watch على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك"، لكن صديقا مقربا من الزوجين أشار إلى أن العمل الجماعى يضغط بشكل مباشر على أعصاب بالدوين، خاصة مع محاربة بيبر لمزاعم الاغتصاب التى انتشرت مؤخرا.

وأشار المصدر إلى أن جاستين الآن أصبح أكثر تمسكا بهايلى، وهو ما جعلها تنصحه بضرورة التعامل بشكل طبيعى دون الالتزام معا كل الوقت، فوجود مساحة أمر ضرورى، كما فاجأته بالدوين بأنها ستسافر مع بيلا حديد إلى إيطاليا للعمل، لتتركه بالدوين بدون دعم، وما يشغل بال بيبر حاليا هو إلى أين ستذهب علاقتهما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر