فيديو.. بريتنى سبيرز لـ ريهانا: Never Ending هى أغنيتى المفضلة

بريتنى سبيرز بريتنى سبيرز
 
رانيا علوى

تعترف النجمة العالمية بريتنى سبيرز أنها من عشاق المغنية الشهيرة ريهانا، وقررت أن تكشف للعالم أقرب أغنية لقلبها قدمتها ريهانا. 

ظهرت بريتنى سبيرز بمقطع فيديو قصير نشرته على صفحتها الشخصية على "إنستجرام" وهى ترقص على واحدة من أشهر أغنيات ريهانا، وعلقت سبيرز على الفيديو فكتبت: "ريهانا موسيقاك تجعلنى أشعر ما لم أشعر به من قبل.. "Never Ending" هى أغنيتى المفضلة من ألبوم ANTI... أشعر وكأننى أسافر من خلال هذه الأغنية..شكرا لك". 

وظهرت سبيرز فى الفيديو وهى مرتديه ملابس مميزة ذات تصميم مثيرة أبرزت رشاقتها وجسدها الممشوق.

 
 
 

يذكر أن "لين سبيرز" والدة النجمة العالمية بريتنى سبيرز تريد أن تكون أكثر اطلاعا على الشئون المالية والثقة لابنتها بريتنى سبيرز، حيث قدمت والده سبيرز البالغة من العمر (65 عاما) عددا من المستندات إلى محكمة مقاطعة لوس أنجلوس يوم الاثنين لتلقى إشعار خاص بشأن "جميع الأمور" المتعلقة بالشق المالى لابنتها، وذلك وفقا لمجلة " The Blast ".

وكانت فى البداية تخضع أموال بريتنى لرقابة والدها جيمى البالغ من العمر (68 عاما) والذى قرر أن يتخلى عن هذه المهمة فى سبتمبر 2019 بحجة مشاكله الصحية المستمرة وتم تسليم هذه المهام إلى جودى مونتجمرى لتكون وصية على بريتنى بديلاً له، وتتولى مؤقتًا هذه المهمة ومنحت "نفس الصلاحيات" الممنوحة سابقا لجيمى.

وتعمل جودى كـ"واصى" منذ سبتمبر الماضي، وقد أمر القاضى بتمديد فترة الوصاية المؤقتة حتى 22 أغسطس المقبل، وقد حدث هذا التمديد بسبب إغلاق المحاكم وسط الأزمة الصحية المستمرة وهى انتشار فيروس كورونا "covid19"، وهو ما أكده موقع People، وبصفتها الواصية على بريتنى سبيرز فقد تتمتع جودى بالقدرة على التواصل مع الطاقم الطبى الخاص بالنجمة الشهيرة ولديها إمكانية الوصول إلى أى وجميع السجلات الطبية إضافة إلى إمكانية الوصول إلى السجلات والتقارير النفسية.

 
0055e2f6-3244-4ccf-9360-48cd5e5395b0
 
ada100b5-d270-4588-88a5-9292e9e6399d

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر