تحت شعار «مكملين معاكم».. هانى شاكر يحيى حفلا غنائيا «أون لاين» الخميس

هانى شاكر هانى شاكر
 
بهاء نبيل

يستعد أمير الغناء العربى هانى شاكر، لإحياء حفل غنائى "أون لاين"، تحت شعار "مكملين معاكم"، يوم الخميس المقبل الموافق 23 من شهر يوليو الجارى، ويأتى هذا الحفل ضمن حفلات موسم الصيف، التى يحييها نجوم الغناء والطرب على طريقة "اللايف" من داخل منازلهم أو بعض المسارح الخاصة بهم؛ للترفيه عن جمهورهم، وتعويضهم عن الحفلات، فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان الفنان الكبير هانى شاكر قد طرح أغنية جديدة بعنوان "هتعدى"، والتى يبعث من خلالها الأمل لكل الجمهور فى الوطن العربى فى زمن الكورونا، وإن الأزمة ستنتهى قريبًا، وتعاون نقيب الموسيقيين فى الأغنية مع الشاعر رامى أمين، ومن ألحان أحمد برازيلى، وتوزيع زووم.

وتقول كلمات الأغنية: "هتعدى والله لتعدى.. اتقل وهتحلَى وتَحَدَّى.. وهتبقى الدنيا دى وردى فى عنينا.. الأزمة دى بجد ورتنا.. فيه حاجات كانت برة حساباتنا.. قربنا من بعضنا فى بيتنا ودَعينا.. ويا رب هون وسهلّها.. قادر فى ثانية تعدِّلها وحياتنا نرجع نكملها فى سعادة وفهمنا الدرس أهو وشوفنا وعرفنا فى ضعفنا وخوفنا إن إحنا نقوى على ظروفنا بإرادة".

من ناحية أخرى طرح هانى شاكر، مؤخرا، أغنية دينية جديدة تحمل اسم "رب العباد"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، توزيع مدحت طه.

وكان هانى شاكر قد أعلن عن طرح ألبوم دينى بعنوان "بطلب رضاك"، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشف أن الألبوم من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع مدحت طه.

كما طرح هانى شاكر مؤخرا، أغنية جديدة بعنوان "الجيش الأبيض"، تقديرا وتكريما لدور الأطباء والعاملين فى المجال الطبى والصحى، فى علاج ومواجهة وباء فيروس كورونا الجديد، كلمات أمير طعيمة، ألحان خالد جنيدى، توزيع ياسر ماجد، إخراج هنا حافظ.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر