أشهر لاعبين أثاروا الجدل على السوشيال ميديا فى الكرة المصرية

مصطفى يونس مصطفى يونس
 
حسام الحاج

تميزو بتصريحاتهم المثيرة الجدل التى عادة ما تشعل حالة من الشد والجذب عبر مواقع التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا" حيث اشتهر عدد من اللاعبين المعتزلين الذين عملوا بالتحليل والقنوات الفضائية بعد إنهاء مسيرتهم الكروية بإثارة الجدل وإطلاق التصريحات التى من شأنها أن تفتح عليهم نيران الجماهير على الرغم من النجومية الكبيرة التى كانوا يتمتعون بها خلال مسيرتهم بالملاعب.

 

نسلط الضوء فى السطور التالية على هؤلاء النجوم

رضا عبد العال

يتصدر رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك الأسبق هؤلاء النجوم نظرا لجرأته فى النقد وآرائه التى عادة ما تتسبب الضيق عند البعض فكثيرا ما كان ينتقد طارق حامد الذى يعد نجم الزمالك الأوحد فى الفترة الحالية لدرجة أن الأخير رد عليه قائلا :" الشعب المصرى يعشق من يضحكه".

 

أحمد بلال

نفس الحال ينطبق على أحمد بلال نجم الاهلى الأسبق ولا أحد ينسى واقعة مصطفى محمد معهاجم الزمالك حينما أثار الجدل ، برهانه على 200 جنيه على أحد البرامج التلفزيونية، أن مصطفى محمد لن يسجل في مرمى بيراميدز الماضية بالدوري.

لكن مصطفى محمد استطاع أن يضرب بكلمات أحمد بلال عرض الحائط، ويسجل هدفا مميزا، في شباك بيراميدز، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأبيض بهدفين دون رد، ليضع بلال في موقف محرج أمام الجماهير.

 

جمال عبد الحميد

نجم الأهلى والزمالك الأسبق تتسم أرائه النقدية بالجرأة والقوة ولا تنسى له جماهير الأهلى الواقعة المثيرة حينما أثار الجدل الموسم الماضي، بتصريح قال فيه: "لو الزمالك خسر الدوري يبقى أنا مبفهمش في الكورة"، لكنه تراجع بعد تتويج الأهلي وقال إن هناك تغييرات كبيرة هي التي أدت إلى خسارة الزمالك، أبرزها إصابة ساسي ورحيل جروس.

 

مصطفى يونس

نجم الأهلى الأسبق يتهمه الأهلاوية دائما بأن هناك حاجزا بينه وبين الخطيب لدرجة أن البعض اتهمه بالغيرة من "بيبو" وذلك بسبب تصريحاته القوية التي لا تعتمد على أهلاويته فضلا عن أنه ظهر ضيفا على قناة الزمالك المنافسة للأهلى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر