أهم الخطوات لعمل فرح «Open Air» مميز فى زمن كورونا

  حفل زفاف حفل زفاف
 
شيماء سمير

اضطر البعض لتأجيل حفلات زفافهم بسبب الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا من تباعد اجتماعي، واضطرار الكثير من البلاد لفرض حظر التجوال ومنع التجمعات، إلا أنه مؤخرًا بدأت الحياة تعود لطبيعتها تدريجيًا، وبدأ بعضهم يفكرون في إقامة حفل صغير يقتصر على الأهل في مكان "أوبن إير" لإتمام الزفاف وسط فرحة الجميع.

وهناك العديد من الفوائد التي يمكنها ان تعود عليٍ عند إقامة حفل زفاف في مكان مفتوح في ظل الظروف الحالية، فإذا كنتِ تفكرين في هذا الحل، فقد نشر موقع "herbeauty" بعض النصائح لتنظيم حفل الزفاف في ظل الظروف الحالية.

حفل زفاف
حفل زفاف
 
البحث عن مكان

عادةً ما يكون العثور على المكان الذي يمكنك فيه إقامة حفل زفافك هو الجزء الأصعب، لأن كل شيء يتم حجزه مسبقًا. ومع ذلك، الآن بعد تأجيل الجميع لحفلاتهم، يمكنك بالفعل العثور على الموقع المثالي وحجزه. وبدلًا من ذلك، إذا كنت ستقيمين حفل زفاف صغير، يمكنك قضاء المزيد من الوقت في استكشاف المواقع القريبة منك ورؤية ما يمكنك القيام به لجعلها جميلة كما تريدين.

مكان حفل الزفاف
مكان حفل الزفاف
 
الديكور

في الظروف العادية، ربما يقوم البعض إما بتعيين شخص لتزيين المكان أو شراء زخارف جاهزة، لكن الآن يمكنك بالفعل تخصيص الوقت لاختيار ديكور رائع دون الارتباط بموعد، وهناك وقت للتجربة والخطأ، فأنت لست متعجلة ويمكنك بالفعل اختبار خيارات متعددة، ناهيك عن جميع الأموال التي ستوفرينها عن طريق القيام بذلك بنفسك.

ديكور حفل الزفاف
ديكور حفل الزفاف
 
التسوق عبر الانترنت

قد يكون شراء فستان الزفاف عبر الإنترنت مخاطرة كبيرة، لذا لا تلجأ الكثير من العرائس لهذا الحل، لكن يمكنك شراء بعض الملحقات والقطع الصغيرة من الديكور التي توضع على الطاولات أونلاين، خاصة إذا كان هناك الكثير من التخفيضات.

شراء الديكورات أونلاين
شراء الديكورات أونلاين
 
تجربة الشعر والمكياج

في كثير من الأحيان توظف العرائس فنانين مكياج ومصففي شعر لهذا الحدث، لكن في نفس الوقت هناك العديد من البرامج التعليمية على الإنترنت عندما يتعلق الأمر بالشعر والماكياج، ويمكنك تجربة الأمر قبل اتخاذ قرار اختيار متخصصين لذلك. ومن يدري، فربما عندما تفعلين ذلك بنفسك يكون أفضل من حيث الشكل وتوفير النقود.خاصة وأنه لديكِ الوقت الكافي لاختبار ما يناسبك وما لا يناسبك، وقد تستغلين ذلك في إخبار فنان المكياج في إخباره بالضبط بما تريدين منه أن يفعله.

تجربة الشعر والمكياج
تجربة الشعر والمكياج
 
اختيار قائمة الأغاني

لديكِ كل الوقت في العالم لإنشاء أفضل قائمة أغاني على الإطلاق. استعرضي موسيقاكِ المفضلة مع شريك حياتك، واختاري الأغاني التي تحبيها أو الأغنيات الأكثر أهمية بالنسبة لكما.

اختيار قائمة الأغاني الزفاف
اختيار قائمة الأغاني الزفاف
 
قائمة الضيوف

اعتمادًا على المكان، قد يتم تقييدك في عدد الأشخاص الذين يمكنك دعوتهم لحفل زفافك، لذلك سيكون الوقت مناسب لإعداد قوائم المدعوين ومخططات المقاعد، وحاولي أن يكون حفل الزفاف صغيرًا مع أقرب الأشخاص في حياتك.

قائمة المدعوين
قائمة المدعوين
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر