أحمد سعد: أنا ضد منع أغانى المهرجانات

 
كتب مصطفى القصبى
أكد النجم احمد سعد فى لقاءه مع الاعلامى رامى رضوان فى برنامج مساء دى ام سى الذى يذاع على فضائية دى ام سى أن كل من وقف معه وسانده فى مشواره وفى كل شىء أحب أقوله "بحبك ياصحبى" وبالأخص أخويا عمرو الذى استشيره فى كل شىء وأحترم رأيه مشيرا إلى أن هذه الأغنية تعتبر من أقرب الأغانى إلى قلبى .
 
وأضاف أن فترة غيابه ليس له شأن فيها حيث إنه يعتمد دائما على الكيف وليس الكم فى أعماله بالإضافة إلى الظروف التى يمر بها فى كل فترة .
 
وعن أغنية 100 حساب الذى قدمها مع حسن شاكوش وتم منعها من العرض حتى الآن بقرار من نقابة الموسيقيين، قال: أحترم قرار النقابة وقرار هانى شاكر نقيب الموسيقيين خاصة أنه وقف معى فى مشوارى واصفا شاكوش بأنه صوت مميز ومختلف.
 
وأشار إلى أنه ليس مع منع أغانى المهرجانات ولا أى فن من الفنون ويتمنى أن تخرج الأغنية فى القريب العاجل لأنه يراهن عليها بقوة .
 
وقال النجم أحمد سعد إنه سعيد بردود الفعل التى تلقاها على الأغانى الذى قدمها فى مسلسل "البرنس" فى موسم رمضان الماضى وحقق من خلالها نجاحا كبيرا بإشادة الجميع.
 
وأضاف أن هيثم نبيل يعد من أهم مكاسب المسلسل الذى قام بتلحين الأغانى، مشيرا إلى أن الفنان محمد رمضان قام بسماع أغنية من الأغانى التى تخصنى وأعجب بها، وأرسلها إلى المخرج محمد سامى وكانت أغنية تتر النهاية.
 
وأشار سعد: "محمد سامى مخرج شاطر وموهوب وفاهم فى المزيكا، ويمتلك رؤية واسعة وكنت مبسوط بالعمل معه فى المسلسل".
 
يذكر أن أحمد سعد احتفل بالنجاح الكبير الذى حققه من بوابة مسلسل "البرنس"، وذلك عبر مجموعة من الأغانى يشارك بها ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً، منذ بدء عرضه على شاشة dmc على مدار الفترة الماضية، حيث حظى بنسب مشاهدة كبيرة وإشادات من جانب الجمهور طالت أغاني أحمد سعد الذى شارك بعدة أغانى .
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر