تعرف على حقيقة خطوبة كلو كاردشيان وتريستان طومبسون سرًا؟

كلو كاردشيان و تريستان طومبسون كلو كاردشيان و تريستان طومبسون
 
رانيا علوى

هل قررت كلو كاردشيان أخذ خطوة جادة فى علاقتها مع تريستان طومبسون وتم خطبتهما بالفعل؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما أثار الكثير من الجدل حول محبى وعشاقى كلو، وهو ما أجبر موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول النجوم بإظهار الحقيقة، حيث أكد أن ما يقال مشكوك فيه تماما.

فعائلة كاردشيان معروفة أنها تكشف أدق تفاصيل حياة أفرادها على الفور من خلال وسائل الإعلام والـSOCIAL MEDIA والخصوصية لا تعنى هذه العائلة تماما، والخاتم الماسى الذى ترتدى كلو هو خاتم عادى وليس خاتم الخطوبة، كما كشف موقع "ديلى ميل" أن طومبسون وكلو الآن هم أصدقاء ولا يتواعدان.

كلو وتريستان و ابنتهما
كلو وتريستان و ابنتهما

بدأت الشائعة بنشر مجلة "Life & Style" تقريرا يشير أن علاقة كلو كاردشيان بصديقها ووالد ابنتها الوحيدة "ترو طومبسون" الآن فى تحسن كبير وتأخذ منعطفا مختلفا، فظهرت كلو مؤخرا مرتديه خاتم من الماس وهو ما يشير أن الثنائى يستعدا بالتأكيد لزفاف قد يفاجئ العالم.

وادعى مصدر لم يعلن عنه للمجلة أن طومسون يريد قضاء بقية حياته مع كاردشيان، لكنها متشككة قليلا بسبب ماضيه ومازالت واقعة خيانته تؤثر عليه بشكل واضح، فى حين الكثير من المحيطين بالثنائى لا يعتقدون أنها ستستمر، وهذا هو السبب الحقيقى فى أن كلو لم تخبر أحدا بهذه الأخبار المثيرة، فارتدائها لخاتم الخطوبة ولا تخبر أحدا بالتفاصيل يعنى أنها تعتقد أن تريستان من المحتمل أن يخدعها ويخونها مرة أخرى.

كلو و طومبسون
كلو و طومبسون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر