هل ويل سميث وزوجته جادا فى طريقهما للطلاق بعد اعترافها بخيانته؟

ويل سميث وزوجته جادا ويل سميث وزوجته جادا
 
رانيا علوى

يبدو أن زواج النجم العالمى ويل سميث وزوجته جادا بينكت سميث يمر بأسوأ الفترات حاليا حيث أصبح محط تركيز وسائل الإعلام الفنية من شتى، فبعد أن كشفت جادا أمام العالم كله خيانتها لويل سميث مع المغنى أوجاست السينا البالغ من العمر (27 عاما) فى وقت كانت علاقتها بسميث متوترة فكانت الخلافات العائلية مستمرة، أصبحت الآن علاقة النجمين مركزا للشائعات.

 
ويل سميث وزوجته جادا
ويل سميث وزوجته جادا
 

فقد انتشر مؤخرا أن الزوجين ويل سميث وزوجته جادا بينكت سميث اقتربا من مرحلة الطلاق، فقد نشرت صحيفة " National Enquirer " تقرير هذا الأسبوع يدعى أن الزواج "الغريب" بين ويل سميث وجادا بينكيت سميث " قد وصل إلى مرحلة أزمة كبيرة بشأن اعترافات جادا، وأشار مصدر للصحيفة أن الزوجين يشعرا بحالة من الإحراج الشديد ويلومان بعضهما البعض على الفضيحة"، التى يزعم أن التقرير أنها ستكون السبب الحقيقى لإنهاء زواجهما الذى دام لمدة 22 عاما كاملة.

واستكمل: "رغم أن الزوجين كانا دائما يسعيان لإظهار أنهما أفضل COUPLE على الاطلاق لكن الحقيقة هى أنهما عاشا حياة منفصلة لسنوات.

وكانت خيانة جادا لويل سميث مع أوجست السينا قبل سنوات، حيث كان الزوجين ويل وجادا منفصلان، وقد اعترف الزوجان بأنهما كانا يواجهان فترة صعبة فى زواجهما عندما حدثت " علاقة بينكت وأوجست " ولكن فى النهاية حل الزوجين مشاكلهم وقالوا إن الانفصال عزز "شراكتهم فى الحياة"، وهم الآن لا يزالون ملتزمين بجعل علاقتهما ناجحة.

من جهة أخرى أشارت التقارير أن الزوجين سافرا إلى جزر الكاريبى الأسبوع الماضي، قبل إصدار حلقة Red Table Talk والتى كشفت فيها جادا بينكيت سميث أنها كانت بعلاقة عاطفية مع المغنى أوجاست السينا.

 
ويل و جادا (1)
 

ويل و جادا (2)
 

كما أشارت تقارير منشورة فى موقع " بيبول " أن ويل وجادا سافرا إلى جزر البهاما مع عائلتهما الأسبوع الماضى، مضيفا أن الزوجين كانا فى حالة معنوية جيدة، وأن الجميع كانا فى رحلة رائعة، حيث أنهم كانوا فى لوس أنجلوس منذ فترة الحجر المنزلى بسبب فيروس كورونا " COVID-19 "، لذلك استمتعوا كثيرا بهذه الرحلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر