عشان الحمل وأيامه.. جيجى حديد تسعى لشراء 100 بيجامة بعدة ألوان

جيجى حديد جيجى حديد
 
نورا طارق
أطلت عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد على جمهورها من خلال خاصية البث المباشر على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، للتحدث عن الجزء الثانى من تعاونها مع "Gigi Journal" مع مجلة "V"، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider".

وأشارت عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عاماً، إلى أنها تفضل ارتداء البيجامة خلال فترة الحمل، لأنها تعتبر من الملابس المريحة بالنسبة لها، لذلك تسعى لشراء 100 لون آخر من البيجامة التى ارتدتها أثناء ظهور بخاصية البث المباشر.

جيجى حديد
جيجى حديد

وكانت عارضة الأزياء من أصل فلسطينى، أطلت على جمهورها، من خلال صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، مرتدية بيجامة تجمع بين اللونين الأخضر والأبيض من العلامة التجارية الأسترالية" Holiday the Label"، وأشارت إلى إنها تريد ارتدائها خلال فترة الحمل.

 

 

وتتراوح أسعار أطقم بيجامة التى ظهرت بها جيجى حديد خلال خاصية البث المباشر على موقع "إنستجرام" من 157 دولارًا إلى 171 دولارًا، ومتوفرة بأحجام صغيرة إلى كبيرة جدًا، وبمقطع الفيديو شاركت حديد فى بيع قطع نفس النموذج الذى كانت ترتديه.

وتحدثت جيجي حديد إلى أن سبب إخفاء خبر حملها في بداية الأمر، يعود لاعتقادها بأن هذا الخبر لن يهم العالم فى شىء خاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم، وما نتج عنها من معاناة الملايين حول العالم ممن فقدوا أحبابهم جراء انتشار الفيروس.

جيجى حديد قبل الحمل
جيجى حديد قبل الحمل

وكانت كشفت جيجى عن حملها من الفنان زين مالك، خلال احتفالها بعيد ميلادها الخامس والعشرين، الذى احتفلت به مع أفراد عائلتها، وذكرت بعض التقارير الصحفية بالمواقع الإخبارية الأمريكية المختلفة عن جنس مولود جيجى ومالك المنتظر، حيث أكدت أن الجنين" بنت"، وذلك خلال حمل جيجى فى شهر الخامس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر