«الصندوق الأسود» فى مراحل المونتاج الأخيرة ولم يتحدد موعد طرحه

منى زكى منى زكى
 
عماد صفوت

قال المخرج محمود كامل إن فيلم "الصندوق الأسود" بطولة النجمة منى زكى، أوشك على الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج، مشيراً إلى أنه حالياً فى مرحلة الجرافيكس ووضع الموسيقى التصويرية، لافتاً إلى أن الشركة المنتجة تدرس حالياً طرحه بدور العرض، ولكن لم يتم الاستقرار على موعد نهائى لطرحه فى تصريحه لـ"عين".

على جانب آخر، يحضر حالياً محمود كامل لحكاية "بنت ناس" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، الذى تقوم ببطولتها الفنانة شير ى عادل، ويشاركها البطولة ميدو عادل، حيث تجرى الشركة حالياً إبرام باقى التعاقدات، للبدء فى التصوير مباشرة، لاسيما أنه حدد أماكن التصوير سواء الخارجية أو الداخلية.

فيلم "الصندوق الأسود" تدور أحداثه حول تورط منى زكى خلال الأحداث حينما تتعرض للخطف من قبل "هجام" ويجسده الفنان محمد فراج و"سارق"، ويجسده الفنان مصطفى خاطر، وتتعرض منى بعدها للكثير من المخاطر بسبب حملها الذى يعد اللغز الرئيسى فى الفيلم.

وتعود منى زكى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، بهذا الفيلم، وكانت قد كشفت الجهة المنتجة للفيلم عن البرومو الدعائى الأول وظهرت منى وهى مخطوفة "الصندوق الأسود" بطولة منى زكى، ومحمد فراج، وشريف سلامة، وأسماء جلال، ومصطفى خاطر، وأخرون من النجوم، تأليف هيثم وأحمد مصطفى الدهان، وإخراج محمود كامل، تدور أحداث الفيلم حول امرأة حامل تحمل الكثير من الألغاز حول حملها، وعلاقاتها بالأشخاص المحيطين بها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر