نجوم يخشون من المشاركة فى أعمال فنية بسبب فيروس كورونا وأشياء أخرى

سمية الخشاب و إنعام سالوسة سمية الخشاب و إنعام سالوسة
 
مروى جمال

بعد وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى؛ بسبب فيروس كورونا، وبعد وجودها لفترة طويلة بمستشفى العزل، استمرت لمدة شهرين وأكثر، يخشى عدد من النجوم المشاركة فى أى أعمال فنية خاصة الكبار فى السن، ويرصد "عين" هؤلاء الفنانين الذين يخشون المشاركة فى أى عمل فنى، رغم أن الأعمال التى تطرح عليهم مع نجوم ومخرجين كبار، وكانت على رأسهم النجمة الكبيرة إنعام سالوسة، التى صرحت لـ"عين"، الأسبوع الماضى، بأنها اعتذرت عن مشاركتها فى فيلم "النمس والإنس" للنجم محمد هنيدى، رغم حبها له وعودة العمل معه بعد سنوات كثيرة من الغياب.

وأوضحت إنعام سالوسة أن سنها كبير، ولا تتحمل هذا المرض اللعين، وقالت بخفة دمها المعهودة: "الكورونا قطعت عيشنا والحمد لله"، مؤكدة أنها لن تتعاقد على أى عمل طوال أزمة فيروس كورونا، وأنها ستظل فى المنزل، ولا تخرج منه حتى ينتهى الفيروس.

وكان المخرج شريف عرفة قد رشح إنعام سالوسة للمشاركة فى الفيلم، لتجسد دور جدة منة شلبى خلال الأحداث ومن عشيرة الجن، خاصة أن آخر تعاون بين إنعام وهنيدى هو فيلم "همام فى أمستردام" الذى عرض منذ 12 عاما.

ونفس الأمر للنجمة سمية الخشاب، التى صرحت لـ"عين"، باعتذارها عن المشاركة فى فيلم النجم أحمد آدم الجديد "صابر وراضى"، الذى بدأ فى تصويره الفترة الماضية وقالت إنها لن تقبل بالمخاطرة بحياتها، ولن ترمى نفسها فى التهلكة من أجل العمل، طالما أنه ليس هناك داعٍ للتسرع.

 وأوضحت سمية الخشاب أنه مهما كانت هناك إجراءات احترازية أو استخدام للمطهرات، فالممثل بالنهاية سيقف أمام الممثلين الآخرين بدون كمامة، وبالتالى قد يكون عرضة للإصابة، خاصة فى المشاهد التى تضم أكثر من ممثل، وتستدعى التقارب بينهم.

 وأشارت سمية إلى أنها كانت تحب العمل مع السبكى وأحمد آدم، لكن فيروس كورونا وخوفها من الإصابة هو سبب الاعتذار، متمنية الخير والتوفيق لكل فريق العمل.

أما النجم الكبير لطفى لبيب فقرر عدم المشاركة فى أى عمل فنى فى الوقت الحالى؛ بسبب مرضه وضعف مناعته، وقال خلال لقائه فى برنامج التاسعة مع الإعلامى وائل الإبراشى: "أنا لا أكتم سرًّا فأنا فى حالة مرض، وأعانى من جلطة فى المخ معطلالى الجنب الشمال بالكامل"، نافيا أن تتسبب حالته الصحية تلك فى إقصائه عن الساحة الفنية أو الاعتزال.

وأكد لطفى لبيب، أنه لن يقدر على العيش بدون فن، وأنه لن يتردد لحظة فى قبول الأعمال الجيدة التى تتوافق مع حالته الصحية، ووصف مهنة التمثيل بالمتعبة وثانى أصعب مهنة بعد عمال المناجم، لذا ينبغى على الممثل أن يكون ذا مرونة عصبية وعضلية وصاحب جسد رياضى.

كذلك النجمة لبلبة، التى تخشى المشاركة فى أى عمل فنى فى الوقت الحالى؛ بسبب أزمة فيروس كورونا، بالإضافة إلى كبر سنها ووفاة الراحلة رجاء الجداوى، ففضلت أن تكون بالمنزل حتى تعود الحياة آمنة، وتنتهى أزمة الفيروس المستجد.

 
نجوم  (1)
سمية الخشاب وإنعام سالوسة

نجوم  (2)
إنعام سالوسة

نجوم  (3)
لطفى لبيب

نجوم  (4)
لبلبة

نجوم  (5)
سمية الخشاب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر