نجوم الطرب والغناء ما بين القلق والخوف من تجربة «التمثيل».. اعرف رأيهم

مروان خورى وإيهاب توفيق وراغب علامة مروان خورى وإيهاب توفيق وراغب علامة
 
محمود جلال

شهدت السنوات الماضية فى الدراما والسينما، اتجاه عدد كبير المطربين لخوض تجربة التمثيل، والمشاركة بعدد من الأعمال الفنية ومنهم: النجم تامر حسنى بفيلم "الفلوس" والمطرب محمد رشاد لأول مرة فى مسلسل "ليالينا 80"، ودياب وأحمد الشامى بمسلسل "فرصة تانية"، وهيفاء وهبى وأحمد فهمى فى مسلسل "أسود فاتح" وغيرهم، وفى التقرير التالية يرصد "عين" رأى عدد من المطربين عن فكرة دخول عالم التمثيل أو رفضهم لخوض التجربة.

 

راغب علامة

أكد النجم اللبنانى راغب علامة أنه حتى الآن لم تأتيه فكرة جيدة وليس له طموح فى عالم التمثيل، مشغولا بحفلاته الغنائية، والأغنيات الجديدة.

 

إيهاب توفيق

قال المطرب إيهاب توفيق إن هذا الأمر عرض عليه فى السابق مرات عديدة، ولكنى لم أكن أشعر بقدرتى على تنفيذه، ربما أقوم بالتمثيل فى الكليبات المصورة، ولكن مدة الكليب تتراوح ما بين 4-5 دقائق، أما التمثيل بشكله الاحترافى فأنا لا أتخيل نفسى فيه، لكن لا أحد يعلم ماذا ممكن يحدث فى الأيام المقبلة.

 

أحمد جمال

بالنسبة المطرب أحمد جمال قال إن خطوة التمثيل خطوة مهمة ولكنها تحتاج لتخطيط لأن الغناء يأخذ الكثير من وقتى، وأتمنى دخول المجال سواء بالسينما أو الدراما، خاصة أن هناك تشجيعًا كبيرًا لى، ومع كل كليب جديد أطرحه أجد أن هناك دعمًا وإصرارًا على دخولى مجال التمثيل، كما تلقيت أكثر من عرض لكنهم قيد الدراسة، ولم أعط أى قرار فى هذا الموضوع حتى الآن.

 

مروان خورى

تحدث المطرب مروان خورى عن تجربة التمثيل قائلا: "لا أمانع فى خوض تجربة التمثيل، بالعكس أنا أحب الأفلام الغنائية، وأعشق أفلام عبد الحليم حافظ ومحمد فوزى وغيرهما من المطربين الكبار، الذين قدموا أفلاما غنائية ناجحة، ولكن أرى هذه النوعية حاليا أصبحت قليلة، ولا يقدمها سوى القليلين، ولعل أبرزهم المطرب تامر حسنى الذى أعتبره أفضل من قدم هذه النوعية".

 

محمد عدوية

أكد عدوية أنه مازال خائفا من خوض مجال التمثيل، حيث قال: "إننى لست ممثلاً وأخشى التجربة فرغم الأعمال الكثيرة التى عرضت عليا للمشاركة فيها مازلت قلقاً من فكرة التمثيل فأنا نجحت فى الغناء واستطعت أن أترك بصمة لجمهورى".

 

سعد رمضان

وصرح المطرب سعد رمضان لـ"عين" بأنه يفكر فى دخول عالم التمثيل لكن بشروط، إذا كان شيئا سيضيف لرصيدى الفنى ولن يأخذ منه سأوافق، خاصة أن التمثيل يحتاج لمجهود ولوقت، فمثلا تصوير الكليب يأخذ يوم أو يومين ومع ذلك نشعر بالتعب، فما بالك بالوقوف لمدة شهرين أو ثلاثة، طبعًا شىء صعب جدًا، وأنتظر أن تأتينى فرصة لا تعوض حتى أستغلها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر