فيديو وصور.. جادين سميث «آخر روقان» ويصور أغنية جديدة

جادين سميث جادين سميث
 
شيماء عبد المنعم

ظهر جادين سميث، ابن النجم العالمى ويل سميث، وهو يصور أغنية جديدة، وبدا حسبما ذكر موقع الديلى ميل البريطانى، وكأن شيئا لم يحدث، حيث مازال اسم والدته جادا سميث، يتصدر عناوين الصحف، بعدما اعترفت بخيانة زوجها ويل سميث.

وبدا جادين بأفضل حال، حيث ظهر بملابس ملونة، وهى يصور الكليب، الذى يغنى فيه ويخرجه أيضا.

وكانت قد اعترفت جادًا سميث أمام زوجها بتفاصيل الخيانة وكشف كل ذلك من خلال فيديو وهى تجلس على طاولة وعينها بعين زوجها النجم الشهير ما جعلها تتصدر قوائم البحث.

جلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها لإجراء محادثة حميمة فى برنامجها على ‪Facebook، ‪Red Table Talk وكشفت عن أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالى أربع سنوات، وفى نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا، حسبما ذكر موقع جريدة ديلى ميل البريطانية.

وقرر الزوجان الحديث فى الأمر بعدما نفيا مزاعم أوجست، وهى أن ويل أعطاه مباركة على علاقة مع جادا، وأكدا أن زواجهما ليس تقليديًا وأنهما لديهما "شراكة حياة"، وقال الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التى تدور حولهما.

 
 
 
واستمع ويل سميث لحديثها وقرر أن يسامحها على هذا الأمر وتصالح الثنائى المتزوج منذ عام 1997 ولديهما ابنان ووصلا إلى مرحلة الحب غير المشروط، وقال لها سميث فى نهاية المقابلة "سأعيدك إلى أولا‪".
 
جادين سميث (1)
 

جادين سميث (2)
 

جادين سميث (3)
 

جادين سميث (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر