أشهر 7 تريندات موضة صيف 2020.. ابتعدى عنها

أزياء صيف 2020 أزياء صيف 2020
 
سمر سلامة

يعتبر عام 2020 مليئا بالملابس الشعبية المستوحاة من السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين، مثل شورتات الدراجة النارية، التى كانت سائدة فى الثمانينيات وعادت إلى الظهور على مدى السنوات القليلة الماضية، وطالب عدد من المصممين بضرورة ترك السراويل القصيرة لراكبى الدراجات، إلى جانب عدد من عناصر الملابس الأخرى من الماضي، وفى تقرير منشور على موقع insider ننشر أبرز العناصر التى أوصى المصممون وخبراء الأزياء بالتخلى عنها فى صيف 2020.

الفسفورى

الملابس الفسفورية
الملابس الفسفورية

 

ينصح خبراء الأزياء بالتخلى عن المظهر أحادى اللون المكون من اللون الفسفورى، ويقول المصمم الشهير سكوت لوي، الذي من بين عملائه كيلاني وكيكي بالمر، أن الاتجاه ربما لن يختفي لكنه يقترح تخفيفه قليلاً عن طريق تجنب الفسفورى من الرأس إلى أخمص القدمين، مضيفا من الأفضل تخفيفه من خلال دمجه مع الألوان المحايدة.

 

الكعب المربع

الأحذية المربعة
الأحذية المربعة

 

الصنادل ذات الكعب المربع من الاتجاهات الرائعة، إلا أن المصمم ديفيد ميستر لم يكن أحد المعجبين به، قائلا: "أنا أحب خط بوتيجا فينيتا الجديد، لكن أصابع القدم المربعة هذه مثيرة للاهتمام، ولا أريد أن أبدو مثيرة للاهتمام.. أعتقد أن الأحذية يجب أن تكون جميلة أو مثيرة."

 

الأحذية الرياضية المكتنزة

الأحذية الرياضية
الأحذية الرياضية

 

يعتقد أنه من الضرورى أن تضع الأحذية الرياضية المكتنزة في الجزء الخلفي من خزانتك هذا الصيف.

 

شورت الدراجة

شورت الدراجة
شورت الدراجة

 

أصبحت شورتات راكبي الدراجات النارية شائعة لأول مرة في الثمانينيات، يقول لوي: "إذا لم تكن في الملعب أو في صالة الألعاب الرياضية، فقد حان الوقت للتخلى عن شورت الدراجة ".

 

الجينز

ملابس الدنيم
ملابس الجينز

 

الجينز هو اتجاه قد يكون من الصعب جدًا خلعه، لذا من الأفضل تجنبه خاصة إذا كان الجينز من الرأس إلى أخمص القدم، وفقا لما قاله ميستر.

 

طباعة الفهد

طبعة الفهد
طبعة الفهد

 

استبدلى طباعة الفهد بطبعات حيوانات أخرى مثل الحمار الوحشى، طبعة الفهد كانت شائعة بقوة خلال السنوات الماضية وقد حان وقت استبدالها بأخرى مثل الحمار الوحشي .

 

صنادل ثونج

صنادل ثونج
صنادل ثونج

صنادل ثونج هي في الأساس النسخة المرتفعة من الشباشب، وحول ذلك يقول ميستر " في الحقيقة لا تصلح إلا للذهاب إلى حمام السباحة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر