ميريام فارس تنشر فيديو لها وهى ترقص لمبادا فى حمام السباحة

ميريام فارس ميريام فارس
 
عادل عبد الله
نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو تقوم فيه بأداء رقصة لمبادا داخل حمام السباحة.
 
 

Who still remembers the Lambada dance ⁉️💃 مين بعدو بيتذكر رقصة اللمبادا ⁉️💃

Posted by Myriam Fares on Sunday, July 19, 2020
 
 
فى سياق آخر أعربت الفنانة ميريام فارس منذ أيام عن استعدادها النزول للشارع للتظاهر والاحتجاج، والوقوف فى صفوف المتظاهرين فى لبنان احتجاجا على تدنى الأوضاع الاقتصادية فى البلاد، مؤكدة أنها خرجت من قبل إلى الشارع مع عائلتها للتظاهر.
 
وقالت الفنانة ميريام فارس، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "سبق ونزلت إلى الشارع أنا وعائلتى ومستعدين نرجع ننزل مع كل الناس لأن اللى عم بيصير صايبنا كلنا، والوضع بطّل محمول على كل الأصعدة".
 
وعلقت الفنانة ميريام فارس على انتحار لبنانى بسبب الجوع، قائلة عبر حسابها الشخصى على "تويتر": "يا ويله من غضب الله كل مسؤول وصل الناس لها المرحلة.. أنا مش كافر".
 
وفى وقت سابق، أقدم مواطن لبنانى على الانتحار بإطلاق النار على رأسه، بالقرب من أحد المقاهى بمنطقة الحمرا وسط العاصمة بيروت، أمس الجمعة، احتجاجاً على سوء الأوضاع المعيشية التى مر بها؛ بسبب الأزمة الاقتصادية التى تعانى منها البلاد.
 
ووفقا لوسائل إعلام محلية لبنانية، نقلا عن شاهدة عيان، قالت إنّ الوضع كان طبيعيًّا قبل أن نسمع صوت إطلاق نار ويسقط المواطن أرضا، من دون معرفة الأسباب، لكن وجد على صدره ورقة مكتوب عليها "أنا مش كافر بس الجوع كافر"، وصرخ قائلا: "لبنان حر مستقل" قبل أن يطلق النار على نفسه، وعلى الفور، حضرت القوى الأمنية وباشرت التحقيقات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر